ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التوك شو: إصابة زوجة محمد صلاح بـ كورونا.. مطلب عاجل ومهم لأحمد موسى من الخطيب ومرتضى منصور.. زوجة سفاح الجيزة تكشف تفاصيل جديدة

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 12:33 ص
إبراهيم القادري
تناولت برامج التوك شو عددا من القضايا والموضوعات المهمة نرصدها لكم كالآتي...

كشف القمص عبد المسيح بسيط، كاهن كنيسة السيدة العذراء بمسطرد في شبرا الخيمة، وجود 3 إصابات بفيروس كورونا داخل الكنيسة قائلا: واحدة منهم من احتكاكها بالجماهير في عملها، وأدركت ذلك سريعًا وعزلت نفسها عن الجميع ولم تتسبب في عدوى أي أحد سواء مكان عملها أو في الكنيسة.

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن الفاتورة الإلكترونية تحد من التهرب الضريبي، مشيرا إلى أن هذه أول خطوة في رؤية الاقتصاد المصري في صورة كاملة.

علق الفنان عزت العلايلي، على الأزمة التي نشبت مؤخرًا بينه والفنان محمد رمضان؛ بعدما انتشرت أخبار بأنه وصف "رمضان"، بـ "مريض شهرة".


كشف الإعلامي تامر أمين، تفاصيل أزمة المطرب تامر حسني، مع زوجته بسمة بوسيل، الأخيرة والتي كادت أن تصل للطلاق.


قال الدكتور على فطوم عضو فريق تطوير لقاح كورونا بالولايات المتحدة الأمريكية  أنه تم العمل على إنتاج لقاح يكون قاتل للفيروس مؤكدا أنه يتم العمل من خلال اللقاح على إعطاء جزئ من هذا الفيروس واعطائة كلقاح ليكون اجسام مضادة لتقنية الاحماض النووية الموجودة داخل الفيروس والذي يحيط نفسه به.


كشف اللواء بحري محفوظ مرزوق، مدير الكلية البحرية الأسبق، تفاصيل التدريب البحري المصري الروسي المشترك بالبحر الأسود.

قالت مي إحدى زوجات سفاح الجيزة، إنه تزوجني في الإسكندرية باسم محمد مصطفى محمد علي حامد، مؤكدة أن فترة الخطوبة كانت 3 شهور وفترة الزواج كانت 9 أشهر.


طالب الإعلامي أحمد موسى، مجلس إدارة الأهلي ونظيره في الزمالك، بتنحية الخلافات، قائلا «أرجوكم لابد من العمل على جلوس مجلسي إدارة الأهلي والزمالك بجوار بعضهما البعض في نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ تنفيذا لمبادرة وزير الشباب والرياضة لنبذ التعصب».


أكد الإعلامي عمرو أديب، إن زوجة اللاعب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قد ثبت إصابتها بفيروس «كورونا» المستجد (كوفيد- 19).


قال السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدي الأمم المتحدة في نيويورك، إن هناك قرارات تصدر من مجلس الأمن وتكون ملزمة لكن لا يتم تنفيذها وهذا بسبب عدم وجود أداة تعمل علي إلزام الدول بالتنفيذ وهذه القرارات تعكس واقع المجتمع الدولي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements