ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ القليوبية يستمع لمشاكل المرضى خلال زيارته لمستشفى بنها التعليمي

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 11:46 ص
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
حرص اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية على الاستماع لمشاكل المرضى المترددين على مستشفى بنها التعليمى موجها مديرة المستشفى بالعمل على راحة المواطنين والمرضى .

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها محافظ القليوبية اليوم لعدد من المستشفيات لمتابعة سير العمل واعمال التطوير. 

وشدد المحافظ علي ضرورة توفير الأدوية والمستلزمات الطيبة بالمجان للمرضى والعمل علي راحته وأضاف المحافظ أن المستشفى مصممة علي أحدث المعايير الطبية العالمية ومزودة بأحدث الأجهزة الطبية وغرف العمليات الحديثة وذلك نظرا لدقة وأهمية العمليات الجراحية مع اتخاذ أعلى معايير مكافحة العدوى.

واكد المحافظ أنه الانتهاء من تطوير مستشفي بنها التعليمي بالكامل وإنشاء مبنى جديد يشمل جراحات متعددة ونادرة تحتاج إليها المحافظة مثل عمليات القسطرة والقلب المفتوح والمخ والأعصاب والقلب والأوعية الدموية والمناظير.

كما يضم المستشفى تخصصات زراعة الأعضاء وعمليات الكبد والرمد والتجميل وجراحات العظام وأقسام الرعايات المركزة التخصصية وغيرها من الجراحات الأخرى التي يندر وجودها في مستشفيات المحافظة.

وكان محافظ القليوبية قد قاد حملة مكبرة لإزالة الإشغالات نظمها مجلس مدينة بنها بالتنسيق مع شرطة المرافق والمرور، بهدف الحفاظ على حرم طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، وتحقيق السيولة المرورية أمام المارة من المركبات والمواطنين.

حيث تم إزالة ورفع الإشغالات مثل مولدات الكهرباء و مواتير السيارات وماكينات الخراطة ، وذلك في نطاق طريق الأرض الزراعية بمركز ومدينة بنها.

وأعطى المحافظ مهلة لأصحاب المخازن لرفع الإشغالات لديهم من على حرم الطريق الزراعي، مؤكدا أنه لا تهاون مع المتعدين على الأرض الزراعية والعمل على استعادة الرقعة الزراعية مرة أخرى، مشيرًا إلى أن أجهزة المحافظة تتعامل بكل حزم وقوة في إزالة كافة أنواع التعديات على الأراضى الزراعية للحفاظ عليها.

Advertisements
Advertisements
Advertisements