ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التكنولوجيا.. تعرف على أفضل 5 هواتف للألعاب في 2020.. الهند تحظر 43 تطبيقا صينيا جديدا

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 08:18 ص
اخبار التكنولوجيا
اخبار التكنولوجيا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر موقع "صدى البلد" مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالتكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المختلفة كالآتي:


تلعب الهواتف الذكية دورا مهما في حياتنا اليومية، ولكن في الوقت الحالي تخطت تلك الأجهزة المحمولة  إمكانية إجراء المكالمات أو تصفح الإنترنت بل أصبحت أكثر من مجرد كاميرا قوية لالتقاط الصور مثبتة بهاتف  ذكي، حيث زادت مواصفات هذه الأجهزة لتنافس أجهزة الكمبيوتر في طريقة عملها وقوة أدائها لتشغيل الألعاب.


يعد تطبيق واتساب WhatsApp، هو أحد أكبر تطبيقات المراسلة في العالم، مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريا، ومن أحد أكبر مزايا التطبيق هو حماية البيانات التي يوفرها، حيث يتباهي تطبيق المراسلة أن "الخصوصية والأمان تمثل جزءا كبيرا من النظام الأساسي للتطبيق".


أصدرت شركة سامسونج Samsung، الإصدار التجريبي من واجهة المستخدم One UI 3.0، المستندة على نظام التشغيل الأحدث من جوجل أندرويد 11 Android 11، لتشكيلة هواتف Galaxy S20 و Note20 و Z Flip، خلال الأسابيع الماضية.


أضافت الحكومة الهندية المزيد من التطبيقات الصينية إلى قائمتها المتزايدة من التطبيقات المحظورة بعد حظر أكثر من 175 تطبيقا في وقت سابق من العام الحالي، بسبب مخاوف تتعلق بأمن البيانات، مع استمرار التوتر الجيوسياسي بين الجارتين.


تستعد شركة أوبو Oppo، لإطلاق أحدث هواتف سلسلة رينو Reno، والتي تم رصدها في عدد من التسريبات السابقة على قوائم هيئات تنظيم الاتصالات الصينية بأرقام طراز PDSM00 و PDST00، ضمن التسريبات الصادرة من قاعدة وكالة TENAA .


كشفت تقارير تقنية عن نية شركة سامسونج الكورية الجنوبية بإصدار أيقونتها المنتظرة Galaxy S21 بمساعدها الصوتي Bixby من جديد، الأمر الذى سيحزن الكثير من عشاق سامسونج بسبب اعتقادهم إهدار أحد الأزرار فى تصميم الهاتف من أجل المساعد الصوتي، إلا أن الأمر غير ذلك تمامًا.


استطاع هاتف آيفون الذكي صاحب الشهرة الطاغية على مستوى العالم تحقيق نجاحات لا مثيل لها ليصبح هدف الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية، بعدما حقق المعادلة الصعبة بين التصميم الأنيق و الأداء السلس خاصةً الإصدارات الصغيرة منه فى الحجم مثل آيفون 8، ولكن يعيبه مثب ياقي منتجات آبل السعر المرفع ،ولكن مع هذا العرض يمكنك إقتناء نسخة من الهاتف بنصف السعر تقريبًا.
Advertisements
Advertisements