ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سلك عاري قتلهم في الحمام .. تفاصيل جديدة في حادث مصرع عروسين بالقليوبية

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 07:11 م
مصرع عروسين
مصرع عروسين
Advertisements
إبراهيم الهوارى
كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية بالقليوبية في حادث مصرع عروسين ليلة الدخلة  داخل حمام شقتهما أن الحادث وقع أثناء الاستحمام في يوم الصباحية.

 كما تبين من المعاينة والفحص وجود جزء غير معزول من السلك الكهربائي الخاص بمصابيح إنارة المرآة الموجودة داخل الحمام والذي تسبب في صعقهما.

من ناحية اخرى استمعت النيابة لاقوال أفراد أسرتيهما الذين أكدوا أن الحادث نتيجة صعقهما بالكهرباء. 

وأشاروا إلى أن الوفاة حدثت بعد دخولهما مسكن الزوجية بساعات قليلة بعد ليلة العرس التي تمت في إحدى القاعات.

كما أشار أهل العروسين أن آخر مرة شاهدوهما فيها كانت في الواحدة صباحا بعد انتهاء حفل العرس داخل إحدى قاعات الافراح واكتشفوا الواقعة بعد عدة ساعات عندما توجهت والدة العريس إلى شقتهما للاطمئنان عليهما وعندما لم تجد ردا منهما استغاثت بالجيران الذين قاموا بكسر باب الشقة حيث فوجئوا بهما جثتين هامدتين داخل الحمام.

وتم نقل جثتي العروسين إلى مستشفى الخانكة حيث تم التحفظ عليهما في المشرحة تحت تصرف النيابة، كما تم تحرير المحضر اللازم لاستكمال الإجراءات القانونية.

من ناحية اخرى تحولت صفحات عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من أهالي و أقارب المتوفيين إلى دفتر عزاء حدادا على العروسين.

وتلقى مدير أمن القليوبية، اللواء فخر الدين العربي، إخطارًا من رئيس مباحث الخصوص، المقدم محمود عقل، بورود بلاغ من الأهالي باكتشاف جثتي زوجين داخل الشقة محل سكنهما، الكائنة بشارع "البترول"، دائرة القسم.

 وبالانتقال والمعاينة تبين مصرع كل من "م. أ. ع. س."، عامل وعروسه "ن. م. أ."، ربة منزل داخل حمام الشقة وعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية كما تبين أنهما عروسين جديدين.

وفي حادثة اخرى مختلف ، قررت نيابة قسم قليوب حبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات وأمرت النيابة أجهزة الأمن بسرعة ضبط وإحضار شقيق ثالث لهما؛ لقتلهم نجار مسلح بالأسلحة البيضاء.


واعترف الشقيقان "م. س. م"،31 عاما، نجار مسلح، و"ه. س. م"، 40 عاما، سائق، بارتكاب الواقعة بمساعدة شقيقهما الهارب مضيفين أنهما لم يقصدا قتله.ووجهت النيابة للشقيقين تهمة القتل وحيازة أسلحه بيضاء وصرحت بدفن الجثة، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة ومراعاة التداعيات الأمنية في المنطقة.

واضافوا "عندما شاهدنا المجني عليه يسير في الشارع ذهبنا لطلب مبلغ مالي باقي حسابات بيننا؛ إذ إنه يعمل نجار مسلح معنا إلا أنه نهرنا فى الشارع ونشبت بيننا مشاجرة، وعلى الفور حضر شقيقنا الثالث وتشاجرنا معه وطعناه بالأسلحة البيضاء مطواة وكاتر في جميع أنحاء جسده، وتركناه غارقا في دمه وسط  الشارع، وهربنا من مكان الواقعة".

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements