ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لميس سلامة تهنئ مؤمن زكريا بكأس دوري الأبطال على طريقته الخاصة

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 11:06 ص
لميس سلامة تهنأ مؤمن
لميس سلامة تهنأ مؤمن زكريا
Advertisements
فرح علاء الخولي
هنأت الإعلامية لميس سلامة، مؤمن زكريا على بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي كتبت باسمه، حيث أطلق النادي الأهلي اسم "مؤمن زكريا" على كأس أفريقيا والبطولة لدعم وتشجيع النادي المستمر له ولامتنانهم به وبدوره الذي لعبه أثناء فترة مشاركته في الفريق قبل تعرضه للإصابة، مشيرة إلى أن الجميع سواء أهلاوية أو زملكاوية فرحوا لرؤية مؤمن زكريا يرفع كأس البطولة مع الكابتن بيبو الخطيب، رئيس نادي الأهلي، وكابتن الفريق محمد الشناوي.


وقالت لميس سلامة، خلال حوارها في فقرة السوشيال ميديا ببرنامج "صباح البلد" الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن عمرو السولية ومجدي أفشة عندما أحرزا الهدفين في مرمى نادي الزمالك أمس الأول، الجمعة، احتفلا على طريقة مؤمن زكريا.


وأوضحت أن هذه اللقطة واللفتة الإنسانية من قبل النادي الأهلي أسعدت كل الجماهير، قائلة: "بالرغم من زعل جماهير الزمالك على الخسارة إلا أن احتفال مؤمن زكريا بالكأس أسعدهم وأدخل الفرحة على قلوبهم.. مؤمن زكريا هدأ الدنيا وأتمنى أن يشفى سريعا لينضم مرة أخرى لصفوف النادي الأهلي والمنتخب المصري.. انت مش لوحدك يا كابتن مؤمن".


وهنأت المصريين بالفوز بكأس أفريقيا، قائلة إن الاحتفالات ما زالت مستمرة، خاصة على السوشيال ميديا، وكان "بالروح والعين والقلب غنى وشجع نادي الشعب" هو العنوان العريض المتصدر لتهنئة نادي القرن النادي الأهلي بالنجمة التاسعة ووصوله إلى كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه".


وتابعت أنه يجب أن نقف على هذا الإنجاز الذي حققه النادي الأهلي، وهو نادي القرن بقيمه ووطنيته ومبادئه، ومعروف بجمهوره العظيم الذي يغني دائما من قلبه، وغنت أغنية شهيرة من أغاني الألتراس الأهلاوي "عمري ما حب غير الأهلي ومفيش غيره يفرحني"، مؤكدة أن من حق كل الأهلاوية أن يفرحوا بهذا الفوز ويستمروا في تشجيعهم لهذا النادي العريق.

Advertisements
Advertisements
Advertisements