ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كواليس اعتذار المحكمات عن تسلّم ميداليات الجبلاية وشهادات التكريم

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 09:28 ص
سحر عبد الحق
سحر عبد الحق
Advertisements
يسري غازي
تمنح الدكتورة سحر عبدالحق، عضو اللجنة الخماسية المؤقتة، في اتحاد الكرة تأجيل منح شهادات التكريم والميداليات لمحكمات دوري الكرة النسائية اليوم الخميس بمقر الجبلاية في الجزيرة.

ومن المقرر منح سحر عبدالحق الميداليات وشهادات التكريم الى المحكمات اليوم الخميس على هامش معسكر حكام كرة الصالات لليوم الواحد المنتظر إقامته فى الاتحاد.

وجاء اضطرار سحر عبدالحق إلى تأجيل منح شهادات التكريم والميداليات لمحكمات دوري الكرة النسائية من يوم الاثنين الماضي اليوم الخميس بعدما نما إلى علمها رفض غالبية المحكمات الحضور لاستلام شهادات التكريم والميداليات بعدما تم تجاهلهن فى حفل الأفضل بدورى الكرة النسائية الذى أقيم مطلع الأسبوع الجاري في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

واعتذر العديد من المحكمات عن الحضور  إلى مقر اتحاد الكرة فى الجزيرة من أجل تسلم الميداليات وشهادات التكريم في وجود الدكتورة سحر عبدالحق عضو اللجنة الخماسية المؤقتة في الجبلاية.

وقررت الدكتورة سحر عبدالحق عضو اللجنة الخماسية المؤقتة، في اتحاد الكرة منح شهادات تكريم اليوم الإثنين إلى ١٧ محكمة من البنات شاركت في إدارة مباريات دوري الكرة النسائية الموسم المنقضي.

جاءت حيثيات اعتذار العديد من المحكمات عن تسلم الميداليات وشهادات التكريم من الدكتورة سحر عبدالحق أن ذلك يعتبر إهانة للمحكمات.

واستندت المحكمات إلى أن الدكتورة سحر عبدالحق تحاول تدارك الخطأ الذى ارتكبته بتجاهل تكريم المحكمات البنات في حفل الأفضل بدوري الكرة النسائية مؤخرًا.

وكانت أزمة حادة نشبت بين حكام الكرة النسائية والدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة بسبب حفل الأفضل بعد انتهاء دورى الكرة النسائية.

وقال مصدر مطلع داخل الجبلاية: "حكام ومحكمات المرة النسائية غاضبون من الدكتورة سحر عبد الحق نظرا لعدم قيامها بتكريم أي عنصر تحكيمي منهم خلال حفل الأفضل في دوري الكرة النسائية المنقضي والذى أقيم مؤخرا في أحد فنادق القاهرة الكبرى".

وأضاف: "سادت حالة من الاستياء بين صفوف قضاة الملاعب من الرجال والسيدات بعد خلو قوائم التكريم في حفل الأفضل من حمام الكرة النسائية".

وأشار إلى أن غضب الحكام زاد بعدما اقتصر التكريم لعناصر التحكيم على الثنائى وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام والدكتور عزب حجاج مدير اللجنة فقط.

شدد على أن حكام الكرة النسائية يرون أن الثنائي وجيه أحمد والدكتور عزب حجاج لم يقوما بإدارة أي مباراة في دوري الكرة النسائية على مدار الموسم الماضي بدورى الكرة النسائية حتى يتم تكريمهم والتغاضي عن تواجد أصحاب التكريم الحقيقين فى الحفل بشكل متعمد.

يذكر ان الاتحاد المصري لكرة القدم  أقام حفل توزيع جوائز الأفضل في دوري كرة القدم النسائية للموسم الكروي المنقضي 2019/2020، بحضور وإشراف الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد، والمشرف علي الكرة النسائية، كما حضر الحفل وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد والدكتور محمود سعد  المدير الفني للاتحاد، وعبد اللطيف إمام رئيس لجنة تطوير الكرة النسائية وعدد من رموز لعبة كرة القدم النسائية.

وتم تسليم درع بطولة الدوري لنادي وادي دجلة بطل الدوري،  وتم تكريم فريق كفر سعد صاحب المركز الثاني وفريق الطيران صاحب المركز الثالث.

وتم منح كاس اللعب النظيف لنادي المعادي واليخت وكاس الروح الرياضية لنادي الطيران، كما تم تكريم الأندية الخمسة الصاعدة للدوري الممتاز موسم 2020 /2021  وهي مركز شباب البرجاية بالمنيا ونادي الهرم ومركز شباب القلعة ومركز شباب اجا ونادي دلفي، كما قام اتحاد الكرة بدعم الأندية الخمسة ماليا استعدادا للموسم القادم.

وقامت سحر عبد الحق بتكريم كابتن وجيه احمد والدكتور عزب حجاج المسئولين عن لجنة الحكام، وتم منح جوائز أفضل لاعبة لانجي عطية ومهيرة علي، وجائزة أفضل حارسة مرمي لفرح سمير، وجائزة أفضل لاعبة صاعدة لندى خالد وجائزة هداف الدوري لنادين غازي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements