ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إزالة 471 حالة إشغال مخالف بمركز دمنهور وكفر الدوار

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 12:40 م
إزالة الإشغالات في
إزالة الإشغالات في شوارع البحيرة
Advertisements
أسماء الجنبيهى

نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة، اليوم الأحد، حملات مكثفة لرفع كافة الإشغالات بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية وكذا مراجعة التزام المحال والكافتريات بتطبيق كافة الاحتياطات والتدابير الوقائية، حرصًا على سلامة وصحة المواطنين، بنطاق مركزي (كفر الدوار، دمنهور).


أسفرت الحملات عن  رفع  471  حالة إشغال متنوع عبارة عن: 12‪1 مخالفة إشغال طريق بمناطق شارع الحدائق، وشارع المحكمة بكفر الدوار، كما تم رفع  350‪ حالة إشغال مخالفة بمدينة دمنهور .

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، اليوم السبت، حملة مكبرة لرفع جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية على حرم الطريق العام لتيسير الحركة المرورية وحفاظا علي المظهر الجمالي والحضاري وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


وأسفرت الحملة عن غلق مقهى مخالف بتفرعات شارع عبد السلام الشاذلى لمخالفة قرارات الحظر، كما تم رفع  ١٦٤ حالة إشغال مخالفة بشوارع وميادين مدينة دمنهور.


ووجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات الرقابية بنطاق مدن ومراكز المحافظة، لإزالة جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية على حرم الطرق لتيسير الحركة المرورية وتنفيذ أحكام القانون ،مشددا على متابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

ويذكر أن الوحدات المحليه بمركزي دمنهور وكفر الدوار،نفذت يوم الثلاثاء الماضي ، حملات مكبرة بالتنسيق مع قسم الاشغالات وشرطة المرافق، لرفع كافة الإشغالات من الشوارع والطرق والميادين لتحقيق السيولة والانضباط المروري.


أسفرت الحملة عن إزالة ٢٠٧ مخالفة إشغال طريق بمناطق "الميزانة، شارع بورسعيد، شارع الجيش والمدخل بمركز ومدينه كفر الدوار، كما تم رفع ٤٠٠ حالة إشغال مخالفة بالشوارع والميادين بمدينه دمنهور.


كما نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز (دمنهور - الدلنجات - كفر الدوار - المحموديه - رشيد - كوم حمادة - حوش عيسي )، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لرفع جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية على حرم الطريق العام لتيسير الحركة المرورية وحفاظا علي المظهر الجمالي والحضاري.


وأسفرت الحملة عن رفع ٣٨٧ حالة إشغال تضمن الآتي:-


- ١٧٤ حالة إشغال مخالفة بشوارع وميادين مدينة دمنهور، ٢١٠ مخالفات إشغال طريق بشارعي بيع المصنوعات والقسم القديم وتحرير ١٠ محاضر إشغال طريق بكفر الدوار

-  ٣ حالات اشغال طريق عبارة عن عشش من الخشب و كراسي بكوم حمادة، رفع كافة الإشغالات والإعلانات غير المرخصة بمراكز رشيد وحوش عيسي والدلنجات، و إزالة لافتات إعلانية مخالفة على أعمدة الإنارة بشارع 6 أكتوبر بالمحمودية.


وكما نفذت الوحدات المحلية بمركز ومدينة دمنهور، حملة مكبرة لرفع جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية على حرم الطريق العام لتيسير الحركة المرورية وحفاظا علي المظهر الجمالي والحضاري.


أسفرت الحملة عن رفع ٤٣٠ حالة إشغال مخالفة بشوارع وميادين دمنهور وأيضا رفع كشك مخالف بسور السكه الحديد.


ووجه هشام آمنة، على ضرورة تكثيف تلك الحملات واستمرارها بكافة مدن ومراكز المحافظة مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.  

كما نفذت الوحدات المحلية بمراكز دمنهور وحوش عيسى وكفر الدوار حملات مكبرة بالتنسيق مع قسم الاشغالات وشرطة المرافق، لرفع جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية على حرم الطريق العام لتيسير الحركة المرورية وحفاظا علي المظهر الجمالي والحضاري.


أسفرت عن: رفع ٣٢٠ حالة إشغال مخالفة ما بين ثابت ومتحرك بشوارع وميادين دمنهور، إزالة 35 حالة إشغال الطريق بشوارع مدينة حوش عيسى.


وكما تم في مركز كفر الدوار إزالة الإشغالات من مناطق  السناهرة، الادكاوي، أنطوديناس، وشوارع بيع المصنوعات، عزيز المصري، والإدكاوي"، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


ونفذت الوحدة المحليه لمركز ومدينة دمنهور، بالتنسيق مع شرطة المرافق، حملة مكبرة لرفع جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية على حرم الطريق العام لتيسير الحركة المرورية، وفض تجمعات الأسواق ضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا للحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين.


أسفرت الحملة عن رفع ١٦٣ حالة إشغال ما بين ثابت ومتحرك بشوارع وميادين مدينة دمنهور، فض تجمعات الأسواق ضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا للحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين.


وتم التحفظ علي المظبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


اقرأ أيضًا :

 «الرسام العاشق» و«وليد كريم» في ضيافة أوبرا دمنهور

إزالة 471 حالة إشغال مخالف بمركز دمنهور وكفر الدوار
إزالة 471 حالة إشغال مخالف بمركز دمنهور وكفر الدوار
إزالة 471 حالة إشغال مخالف بمركز دمنهور وكفر الدوار
Advertisements
Advertisements
Advertisements