ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هل تعود للتمثيل.. سر الظهور المفاجئ لـ حنان ترك

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 01:54 م
الفنانة حنان ترك
الفنانة حنان ترك
Advertisements
شروق حمدى
تساءل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عن اسباب الظهور المفاجئ والمكثف للفنانة المعتزلة حنان ترك وذلك بعد تداول العديد من الصور الخاصة بها وأبنائها 

وفسر البعض هذا الظهور المفاجئ برغبة حنان ترك فى العودة عن الاعتزال بعد سنوات من العمل الفنى حققت خلاله نجاحا وشهرة كبيرة وهذه الصور ما هى إلا محاولة جس نبض الجمهور فى قرار العودة 

وطالب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بعودة حنان ترك إلى الفن مرة أخرى وذلك من خلال تعليقاتهم على الصور التى تم تداولها للفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعى. 

مصدر مقرب من الفنانة حنان ترك نفى لـ صدى البلد انباء عودتها من الاعتزال مؤكدا استمرار موقفها الدينى من العمل الفنى .

يذكر أن آخر أفلام حنان ترك، كان فيلم "المصلحة" مع النجم أحمد عز، ولعبت خلاله دور زوجة الضابط حمزة الذي جسده الفنان أحمد السقا.

وكانت وفاة زميلها علاء ولي الدين في عام 2003، حدثًا جللا في حياتها، حيث كانت تشاركه آخر أفلامه الذي لم يكتمل «عربي تعريفة»، وظلت في صراع مع نفسها لشهور طويلة، وكانت تفكر طوال الوقت فيه كيف كان معها في لحظة وكيف رحل هكذا دون أي أسباب، وظلت في حيرة من أمرها حتى اتخذت قرار الاعتزال الأول وارتدت الحجاب في عام 2006 و بعد عام واحد.

عادت «حنان» مجددًا للفن، لتلعب بطولة مسلسل « أولاد الشوارع »، وهو أول مسلسلاتها وهي مرتدية الحجاب. في أغسطس 2012 قررت اعتزال العمل الفني وذلك من خلال اتصال هاتفي مع برنامج أنا والعسل بعدما قدمت مسلسل أخت تريز رمضان. والذي أشارت فيه إلى أنها تعيش صراعًا داخليًا لأن الفن يتعارض مع الحجاب، وأنها تسعى لإرضاء ربها، وأنها تتمنى اعتزال الفن، بأسبوعِ واحد، هاتفته خلال حلقة من البرنامج، وكان يستضيف خلالها سمية الخشاب، وأعلنت خلالها اعتزال الفن بشكلِ لا رجعة فيه، وقالت إنها توصلت لذلك القرار بعد استماعها إلى حوارها مع نيشان. 

وفي رمضان 2018 عادت بمسلسل كرتوني إذاعي جديد حمل اسم “صدق رسول الله”، ذو طابع ديني، ويدور حول شرح الأحاديث النبوية».مجسدة دور "أم الطفل حمزة " الذي يقابل الإمام البخاري موضحة أنها اتخذت قرارًا باعتزالها التمثيل، وليس الفن، وأنها لم تقل اعتزلت الكرتون.




Advertisements
Advertisements
Advertisements