ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد نجاح عاش يا كابتن.. مى زايد لـ صدى البلد: أحضر لفيلم روائى تحت إشراف مريم نعوم

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 10:26 م
مى زايد
مى زايد
Advertisements
أحمد إبراهيم
كشفت المخرجة مى زايد عن فيلمها الجديد الذى تقوم حاليا بتحضيره وهو العمل الروائى الطويل الأول لها حيث تقوم بكتابته حاليا. 

وقالت مى فى تصريح لـ "صدى البلد": فيلمى الجديد أحرص على كتابه السيناريو الخاص به تحت قيادة المؤلفة مريم نعوم وتحديدا فى الورشة المشرفة عليها لأنى أرغب فى أن يكون أول عمل لى من تأليفي وإخراجي. 

وأضافت: حاليا أعيش فرحة فيلمى التسجيلى الأول "عاش يا كابتن" الذى حصد ثلاث جوائز فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الأخيرة والتى انتهت منذ أيام قليلة. 

وأعربت المخرجة مي زايد، عن سعادتها بمشاركة فيلمها الوثائقي "عاش يا كابتن" فى المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين. 

وقالت مي زايد في تصريح لـ "صدى البلد": "لم أكن أتوقع هذه الجوائز ولكن سعيدة بها كونها جاءت من مهرجان القاهرة، وأعتبر جائزتي الحقيقية هو إعجاب الجمهور بالفيلم أثناء عرضه وردود الفعل الإيجابية التي تلقيتها عن الفيلم". 

وأضافت مي زايد "سعيدة لأن هذا العمل هو الأول بالنسبة لي في عالم السينما التسجيلية وحقق نجاحًا وفاز بعدد من الجوائز في المهرجان.

وحصل الفيلم على ثلاث جوائز هي جائزة الجمهور والتى تحمل اسم الناقد الراحل يوسف شريف رزق الله وجائزة ايزيس وجائزة الهرم البرونزي.  
Advertisements
Advertisements
Advertisements