ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فولكس واجن Volkswagen لن تتخلى عن « لامبورغيني وبنتلي »

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 06:01 م
فولكس واجن Volkswagen
فولكس واجن Volkswagen لن تتخلي عن لامبورغيني و بنتلي
Advertisements
اشرف عطية
أصدرت مجموعة فولكس واجن volkswagen قرارات إدارية للعلامات الفاخرة التي وقعت تحت إشراف أودي بداية من مارس 2021 لتوحيد الاستراتيجيات الكهربائية وخطوط التوريد  و هما بنتلي bentley و لامبورغيني lamborghini ودوكاتي ducati التي قررت المجموعة البقاء عليهم وصرف النظر عن بيعهم خصوصا بعد توتاترت انباء مؤخرا بنيتها لبيعهم . 

وأعلن مؤخرا قسم السباقات في شركة فولكس واجن volkswagen أنه لا مستقبل للقسم بعد الآن فقد أكدت فولكس واجن volkswagen رسميًا وقف جميع نشاطات السباقات للتركيز على الاستثمارات الكهربائية، مع انتقال الـ 169 موظفا في قسم السباقات للعمل في أقسام أخرى خلال الأشهر القادمة .

وستوقف  فولكس واجن volkswagen إنتاج فولكس فاجن بولو volkswagen polo GT1 و volkswagen polo R5 في نهاية العام ولكن ستستمر في توفير قطع غيار لها ولموديل فولكس فاجن جولف volkswagen golf gti tcr دون توقف .

وقررت مجموعة فولكس واجن volkswagen الإعلان رسميا عن خطتها لاستثمار 73 مليار يورو أي مايعادل 86 مليار دولار في غضون السنوات الخمس المقبلة في التقنيات المستقبلية مثل التنقل الإلكتروني والسيارات الهايبرد .

وأوضحت  فولكس واجن volkswagen انها تخطط لزيادة إنتاج السيارات الكهربائية والبطاريات في ألمانيا كجزء من هذا الاستثمار ومع توقع نمو الاقتصاد العالمي بشكل معتدل من الآن وحتى عام 2025.

وقالت  فولكس واجن volkswagen فى بيان لها أن من بين تلك الـ 73 مليار يورو سيذهب ما يقارب من 35 مليار يورو أي مايعادل 41 مليار دولار إلى تكنولوجيا السيارات الكهربائية بالكامل مع تخصيص 11 مليار يورو أي مايعادل 13 مليار دولار لتطوير المتغيرات الهجينة حسبما ذكرت شركة صناعة السيارات الألمانية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements