ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هشام نصر: منتخب مصر قدم مباراة قوية فى افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد

الأربعاء 13/يناير/2021 - 10:37 م
منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد
Advertisements
البهي عمرو
قال هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد، إن منتخب مصر لكرة اليد قدم مباراة قوية اليوم أمام تشيلي فى مباراة افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد.

وأضاف هشام نصر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " مساء دي إم سي" تقديم الإعلامي رامى رضوان، المذاع على قناة دي إم سي، أن الأفتتاح اليوم كان مشرفا خصوصا مع مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم فى الافتتاح.

ولفت إلى أنه مع الساعات الأولى من صباح غد سيكتمل وصول جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم  لكرة اليد إلى مصر لتبدأ استعداداتها لخوض منافسات البطولة.

وانتهت مباراة منتخب مصر ونظيره التشيلي بفوز الفراعنة 35-29، في افتتاحية بطولة كأس العالم لليد التي تحتضنها جمهورية مصر العربية. 

تمكن منتخب مصر من التقدم على نظيره تشيلي بنتيجة 18-11 في الشوط الأول من المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة اليد.

سجل يحيى الدرع لاعب منتخب مصر أول هدف في بطولة كاس العالم لكرة اليد في الدقيقة الثانية من المباراة الافتتاحية.

وانطلقت فعاليات المونديال رقم 27 في تمام السابعة مساء اليوم بمباراة افتتاحية تجمع منتخب مصر ومنتخب تشيلي، ويسبقها حفل فني بمناسبة افتتاح البطولة .
 
وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أن الجميع على أهبة الاستعداد، وتم توزيع الموارد البشرية المشاركة في أعمال التنظيم من أعضاء اللجان الفرعية، والشباب المتطوعين كلُ في موقعه لأداء المهام المطلوبة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements