ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ميزة جديدة في واتساب لإلغاء ربط الأجهزة المتصلة.. تعرف عليها

السبت 13/فبراير/2021 - 09:01 ص
واتساب
واتساب
Advertisements
شيماء عبد المنعم
أفادت تقارير سابقة، بأن واتساب WhatsApp، حصل على ميزة جديدة تضيف دعمًا لتشغيل حساب واحد على أكثر من جهاز والتي ينتظرها الملايين من عشاق خدمة التراسل، واليوم كشفت بعض التقارير إلى أن تطبيق المراسلة المملوك لشركة "فيسبوك" يختبر ميزة أخرى لإلغاء ربط الأجهزة المتصلة بحساب واتساب.

وبحسب ما ذكره موقع "india to day"، تستعد شركة واتساب لإطلاق ميزة دعم الأجهزة المتعددة، والتي تتيح لمستخدمي تطبيق التراسل ربط ما يصل لأربع أجهزة بحساب واتساب واحد فقط.


ووفقًا لموقع "Wabteainfo"، المتخصص في رصد ميزات واتساب الجديدة، احتوى الإصدار التجريبي من واتساب الذي يحمل رقم الإصدار 2.21.30.16، ميزة جديدة تدعى "إلغاء ربط الأجهزة المتصلة"، والتي تلغي ربط حسابك على واتساب بالأجهزة المتصلة، حيث إذا باستخدام ميزة الأجهزة المترابطة المنتظرة، تساعدك ميزة الإلغاء على تسجيل خروج حسابك من الأجهزة الأخرى.

ويشير التقرير إلى أن فريق واتساب يعمل على نوعين مختلفين من الأجهزة المتعددة، أحدهما للويب والأخرى للهواتف المحمولة، وهي عكس الميزة المتوفرة حاليا والتي تقيد مستخدمي واتساب من الوصول إلى حساباتهم وتسجيل الدخول من خلال سطح المكتب إلا من خلال إلى ربط الهاتف بالإنترنت في نفس الوقت لاستخدام الخدمة على جهاز الكمبيوتر بشكل صحيح.

وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين التشغيل المتزامن لتطبيق واتساب على أجهزة متعددة، وأيضا القيام بالمحادثات والفيديوهات المختلفة دون الحاجة لاتصال الإنترنت عبر هاتفك الرئيسي، الميزة الأخرى متعددة الأجهزة التي يعمل عليها واتساب، هي إمكانية توصيل ما يصل إلى 4 أجهزة مختلفة.

وكما يوحي الاسم، تتيح ميزة تسجيل الخروج Log Out الجديدة في التحديث التجريبي الأخير، إلغاء ربط الأجهزة بالحساب الرئيسي، ولن يتم تشغيل هذا الخيار إلا عندما يطرح واتساب دعم الأجهزة المتعددة.

Advertisements
Advertisements