ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

العالم يجتمع في كلوب هاوس clubhouse.. كل ما تريد معرفته عن التطبيق الأشهر عالميا

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 01:22 ص
تطبيق كلوب هاوس
تطبيق كلوب هاوس clubhouse
Advertisements
بدأ المزاج العالمي لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يتجه نحو تطبيق جديد يمثل الصيحة في عالم السوشيال ميديا، فيما يعرف يتطبيق كلوب هاوس clubhouse.

وبدأ المستخدمون بالملايين يتوجهون للتسجيل في التطبيق بعد ضجة عالمية كبرى حول استخداماته وووجود شخصيات عامة ومشاهير حول العالم يتحدثون من خلاله في غرف شات مغلقة، واشتعل الفضول لدى الجميع لمعرفة ماهية التطبيق وكيفية التعامل من خلاله.

كيف يعمل تطبيق كلوب هاوس clubhouse ؟

تطبيق كلوب هاوس clubhouse عبارة عن غرف شات مغلقة يتم انشاءها بمعرفة أحد المسجلين في التطبيق كما يتم من خلالها توجيعه دعوات للانضمام بها للأصدقاء والمهتمين بنوع ومجال الغرفة.

يتيح التطبيق توفير خاصية التحدث من خلال متحدث واحد يمكنه تفعيل خاصية المايك والتي يتحكم فيها مسؤول أو منشئ الغرفة، ليتحدث للجميع ويجيب على تساؤلاتهم أو يفتح معهم نقاشا مطولا حول امر ما.

يتكون التطبيق من غرف كثيرة حيث يمكن لأي مستخدم إنشاء غرف حسبما شاء وإضافة من شاء إليها، وتكثر عليه غرف الشات المتخصصة والعامة وبدأ الأصدقاء وزملاء العمل وكل من تجمعهم اهتمامات موحدة يستخدمون التطبيق بكثافة من خلال تلك الغرف.

كيفية التسجيل في تطبيق كلوب هاوس clubhouse ؟

لا تتيح أجهزة الأندرويد التسجيل في تطبيق كلوب هاوس clubhouse وهو ما يؤرق الكثيرين من التعامل معه حيث يتوافر فقط على أنظمة IOS أي لمستخدي آيفون آيباد فقط.

كما أن تنزيل التطبيق والتسجيل عليه غير متاح حيث سستفاجأ بعد قبولك على التطبيق، والطريقة الوحيدة تتمثل في استقبال دعوة من أحد الأشخاص المسجلين ومن ثم تصبح من مستخدميه ولك الحق في دعوة الآخرين، حيث سيمنحك عدد معين من الدعوات يمكن توجيهها للأصدقاء.

لماذا اشتهر تطبيق كلوب هاوس clubhouse 

قيل أن عددا من مشاهير العالم وأبرزهم إيلون ماسك ومارك زوكيربيرج استخدم التطبيق ودخلو في غرف مغلقة لتوجيه أحاديث مباشرة لآلاف المستخدين والرد على سؤالاتهم، وهي في حد ذاتها دعايا مليونية للتطبيق.

وتحدث بالفعل من خلال التطبيق مسؤولون ووزراء حول العالم وبدأ مسؤولون في منطقة الخليج استخدام التطبيق وعقد ندوات حوارية من خلاله مع المستخدمين.

من صاحب تطبيق كلوب هاوس clubhouse وما سعره ؟

أطلق التطبيق بأول دافيسون Paul Davison و روهان سيث Rohan Seth الموظف السابق في شركة جوجل، وقد حصلا على تمويل أولي لإطلاقه بقيمة 12 مليون دولار.

ويقدر خبراء التكنولوجيا سعر التطبيق في الوقت الحالي مليار دولار على الرغم من عدم فاعليته للأرباح ولا يدر مالا حتى الآن بسبب عد تفعيل أي إعلانات من خلاله.


 
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements