الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ميسي الشرقية.. حكاية نقاش يشبه أفضل لاعب في العالم ويحلم بلقاء الخطيب|شاهد

شبيه ميسي
شبيه ميسي

"مواقف كثيرة أتعرض لها ما بين الطريفة وأخرى محرجة وخاصة لكون الشبه بيني وبين اللاعب الأرجنتيني ليونيل مسي متقارب إلي حد كبير وخاصة عندما يأتي إلي الأطفال الصغار ويريدون التقاط الصور التذكارية معي".. بهذه الكلمات بدأ إسلام بطاح صاحب الـ 30 عاما ابن مركز بلبيس والمقيم بإحدي قرى مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية حديثه لموقع "صدى البلد الإخباري".

 

شبيه ميسي

وأكد إسلام بطاح والذي يعمل “نقاش باليومية” أنه لم يكن منتبها إلى الشبه الموجود بينه وبين لاعب كرة القدم الشهير "ميسي" وحتى عندما التحق بالقوات المسلحة لأداء الحدمة العسكرية بدأ عدد من زملائه يشبهونه باللاعب الشهير ولكن في ذات الوقت لم أكن منتبها أيضا.

ميسي الشرقية

 

اقرأ أيضا:

ضبط ٨٠٠ كيلو سكر و٦٠٠ لتر زيت مجهولة المصدر قبل بيعها بالسوق السوداء

وأضاف "بطاح" أنه عندما انتهت مدة خدمته العسكرية بدأ في تربية لحيته والتي أضافت إلى الشبه شبها كبيرا باللاعب ومنذ ذلك التوقيت بدأ العديد من الأشخاص يطلقون عليه ميسي المصري أو ميسي الغلابة.

 

شبيه ميسي مع الاطفال

واستكمل" إسلام" أنه عندما ذهب للعمل في شقة أحد المهندسين أكد له أنه يحمل شبها كبيرا باللاعب وعليه أن يقوم بنشر مجموعة من الصور على صفحات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ومقاطع فيديو مصورة ومنذ ذلك التوقيت وبدأ التواصل معه من قبل عدد من الصحف والمواقع الإخبارية والقنوات التليفيزيونية .

 

شبيه ميسي

وأشار "إسلام بطاح" أن أهل قريتة يتعاملون معه أنه ميسي وخاصة أطفال القرية عندما يشاهدونه متجولا بشوارع القرية يسرعون نحوه لالتقاط الصور التذكارية معه مما يجعله فخورا بفعل شيء إنساني في المقام الأول وهو جبر الخواطر.

 

ميسي الشرقية

وأضاف أنه تلقي مجموعة من العروض لتكريم الأطفال الأيتام والأطفال فاقدي الأهلية "بلا مأوي" بمدينة الزقازيق وعلى الفور تم تلبية الدعوة وشاهد فرحة عارمة بين الأطفال الذين حرصو علي التقاط الصور التذكارية معه.

وأكد "إسلام بطاح" قائلا أحلم بلقاء الكابتن محمود الخطيب وخاصة لكونة مثلة الأعلي وأحد محبية بالإضافة إلى أن حلم حياته كان التمثيل ولكنه استجاب إلى طلب ورغبة والده بعدم السير في هذا المجال وأنه يحلم بأن يكون موديل مشهور أو الاستعانة به في الأعمال الفنية والدرامية المختلة.

 

شبيه ميسي مع مراسل صدى البلد

واختتم "بطاح" حديثة قائلا إن الشهرة لم ولن تؤثر على حياتة الشخصية أو العملية ومازال يعمل في مهنة النقاشة إلى اللحظة الحالية وفي حالة أن قدر الله الشهرة فلن يترك مهنته التي يفتخر بها ويفتح من خلالها بيته وينفق منها علي أسرتة المكونة من زوجته وأبنائه الاثنين.