الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تعرف على موعد طرح الجزء الخامس من La casa de papel

La casa de papel
La casa de papel

نجيب في تقريرنا عن إجابة لسؤال كثر تردده على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، خاصة بعد طرح منصة نتفليكس، جدول عروضها الجديدة خلال شهر أبريل الجاري، التي غاب عنها الجزء الخامس والمنتظر من السلسلة الإسبانية الشهيرة La casa de papel . 

 

عرض الجزء الرابع من المسلسل الناجح على مستوى العالم، الذي يسمى أيضا بـ Money Heist، في أبريل 2020، ونال مشاهدات عالية خاصة لتزامن موعد طرحه مع الإغلاق في معظم دول العالم نتيجة انتشار جائحة كورونا. 

 

La casa de papel الذي تدور أحداثه حول مجموعة  من السارقين الذين يخططون في البداية لاقتحام وسرقة دار سك العملة الملكية في إسبانيا، في عملية دامت لمدة 11 يوما، وتمكنت العصابة المقنعة من النجاح في مقصدها رغم الإجراءات الأمنية المحكمة إلا أن البروفيسور صاحب الخطة كان له رأي آخر. 

أبطال La casa de papel

عادت العصابة في الجزء الرابع من La casa de papel  بعملية جديدة بعد إلقاء القبض على أحد أفرادها وإخفائه بعيدا عن الأضواء من قبل قوات الأمن، فكانت الخطة هي الضغط على السلطات بعملية سرقة جديدة أقوى وأوضح و أشرس من الأولى. 

 

خسرت العصابة عددا من أفرادها الثمانية على مدار الأحداث، وكانت نهاية الجزء الرابع من La casa de papel هي الأكثر فزعا، لذا ينتظر محبو هذه السلسلة المليئة بأحداث الإثارة والأكشن معرفة ما سيحدث تاليا.

 

موعد طرح الموسم الخامس

أكد أليكس بينا، مؤلف سلسلة " بيت المال- La casa de papel ، أن فريق العمل مازال يعمل على تحضيره، وتصوير المشاهد، مشيرا إلى أن طرح الجزء الخامس لن يتم قبل سبتمبر 2021 بحسب تقارير صحفية. 

 

La casa de papel

وأشار أليكس بينا، إلى أن الجمهور على موعد مع الإصابة بخيبة أمل في نهاية هذا الموسم، رغم محاولة صناعه اختيار نهايات منصفة لجميع الشخصيات، ومن المؤكد حتى الآن عودة كل من طوكيو، راكيل، البروفيسور، دنفر، هلسنكي، برلين، ريو، ستوكهولم، سواريز، إلى الأحداث، مع توقعات بانضمام شخصية جديدة إلى المؤامرة. 

 

بثت أولى حلقات سلسلة  La casa de papel عام 2017، وصنف كأكثر العروض مشاهدة على الإطلاق، ونال العديد من الجوائز الإسبانية.

 

نشر عدد من أبطال مسلسل الجريمة الشهير صورا لهم، من كواليس تصوير الموسم الخامس، ووعدوا الجمهور في تعليقاتهم بأنهم على موعد مع المزيد من الإثارة والفزع.