الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

فقدان ابنة أسماء جلال.. تطورات الحلقة الثالثة من مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل خلى بالك من
مسلسل خلى بالك من زيزى

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل “خلي بالك من زيزي”، بـ لجوء زيزي (أمينه خليل)، إلى “جروبات السيدات” على “فيس بوك”؛ للبحث عن محامي يساعدها في حل مشكلتها، والطلاق من زوجها، وكان الاتفاق بالإجماع على المحامي مراد الفرماوي (محمد ممدوح).
 

وتوالت الأحداث بذهاب زوج زيزي (على قاسم) للمحامى الخاص به، لمعرفته ما الذي يحدث في القضية، في الوقت التي ذهبت فيه زيزي إلى مراد الفرماوي؛ لاستشارته في القضية، ولكن انتهى الحديث بذهاب شخص من مكتبه الخاص، إلى القسم، وفوجئت زيزي بإثباث أحداث في المحضر لم تقم بها.
 

وانتهت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “خلي بالك من زيزي”، بمشهد درامي مؤثر، وهو فقدان ابنة شقيقة المحامي مراد الفرماوي (أسماء جلال) فى محطة مصر، لدى عودتها إلى القاهرة. 
 

يذكر أن مسلسل “خلي بالك من زيزي” يعرض على قناة “mbc مصر” الساعة 9.30 مساءً، وكذلك على منصة “SHAHID”.

قصة مسلسل خلى بالك من زيزي

يناقش مسلسل خلى بالك من زيزي، قضية تعيشها معظم البيوت المصرية، وهي فتاة تعاني من مشاكل زوجية، وتقع في عدد من المشكلات مع زوجها، وتحاول الخروج منها، وذلك خلال 15 حلقة فقط، في سياق درامي مشوق.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي

مسلسل “خلي بالك من زيزي”، بطولة الفنانين “أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين وبيومي فؤاد”، وهو من تأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة “مريم نعوم”، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.