الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بين الحياة والموت.. حادث مميت لـ يوتيوبر شهير بسيارته الجديدة بعد ساعات من نشر صورتها

أرشيفية لحادث سيارة
أرشيفية لحادث سيارة

تعرض يوتيوبر امريكي لحادث خطير كاد يودي بحياته بعد ساعات قليلة من نشره لصور أحدث سيارة قام بشرائها وهي سيارة "رولز رويس"، ليتصدر هذا الحادث مواقع التواصل الإجتماعي مع الكثير من الدعوات لعدم التفاخر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، تم نقل اليوتيوبر جيفري ستار إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث سيارة خطير عندما انقلبت سيارته الجديدة "رولز رويس" الجديدة عدة مرات على الطريق بعد اصطدامها بالجليد الأسود على الطريق.

 

وكان جيفري صاحبة الـ 35 عاما يسافر مع صديقه "دانييل لوكاس" في "ناترونا" عندما وقع الحادث في وقت مبكر يوم الجمعة، وقبل الحادث بساعات كان قد نشرت العديد من الصور لسيارته الجديدة "رولز رويس"، ذات اللون الردي، والتي يصل ثمنها إلى 300 ألف دولار.

 

ويبلغ صافي ثروة "جيفري لاي" حوالي 200 مليون دولار، بسبب عمله الخاص في شركة الماكياج الذي يمتلكها، وقالت الشرطة إنه كان يتجه بسيارته شمالا على طريق "هات سيكس" عندما اصطدم بجبل أسود.

 

ومن المرجح أن الحادث بسبب أنه كان قد تناول هو وصديقه  المخدرات أو الكحول، وبحسب ما أوضحه المحققون فإنه سيتم التأكد من هذا الأمر لاحقا بعد تعافيه، حيث يخضع للرعاية الطبية حاليا في المستشفى.

 

وكان قد انتقل ستار من وايومنج إلى لوس أنجلوس بعد تخرجها من المدرسة الثانوية، وحصل على دروس في تعلم فنون الماكياج عبر مشاهدة اليوتيوب ليبدأ قناته الخاصة التي وصل عدد متابعيها 13.5 مليون متابع وحاليا وصلوا إلى 16.5 مليون متابع، ودشن شركته الخاصة لفنون الماكياج.

 

وبرغم أن مسيرته المهنية جلبت له الشهرة والثروة، إلا أنه دائما ما تصدر عناوين الاخبار السلبية عن قضايا مثل العنف الجسدي والاعتداء الجنسي، ولكن نفى المحامي الخاص به هذه الادعاءات في وقت سابق من نشرها.

 

وكان قد نفى شائعات متداولة عن علاقته بمغني الراب كاني ويست أثناء أزمة طلاقه من كيم كارداشيان، وذلك بعدما انتقل إلى "وايومنج" حيث منزله الذي يشبه "منزل باربي" وكان ثمنه 3.6 مليون دولار.

جيفري ستار (2)
جيفري ستار (2)
جيفري ستار (3)
جيفري ستار (3)
جيفري ستار (4)
جيفري ستار (4)
جيفري ستار (1)
جيفري ستار (1)