الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

دى مريم .. باسل خياط ينتقم لـ إياد نصار في "حرب أهلية"

صدى البلد

أعاد رواد السوشيال ميديا كوميكس "انت مجنون ده هاني" للفنانة أروى جودة والفنان إياد نصار من مسلسل "هذا المساء" الذي عرض في العام 2017.


جاء ذلك بعد جملة باسل خياط التي قالها لـ أروى جودة في احد مشاهد "حرب أهلية" والتي جاء نصها "انتي اتجننتي دي مريم" بعد اكتشاف أروى جودة زواج باسل خياط من يسرا.

 

وقام رواد السوشيال ميديا بتداول مقطع الفيديو وتركيبه مرة اخرى ليخرج بصورة كوميدية على العديد من المواقف .


وشهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل حرب أهلية صدمة "مريم" يسرا بعدما اكتشفت نصب "يوسف" باسل خياط عليها من خلال نقل ملكية مستشفياتها له.

 

بينما قامت  تمارا" جميلة عوض بتخريب فرح أعز صديقاتها من خلال بث فيديو مخل لها أثناء الفرح.


واستمرت المشاجرة بين يوسف "باسل خياط" وزوجته فريدة "أروى جودة" بعد معرفتها بزواجه من مريم (يسرا) وأوضح لها أسباب الزواج تعاطفا مع حالتها النفسية وأوضاعها العائلية غير المستقرة.


مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

 

وتجسد يسرا في العمل شخصية "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، وتكتشف أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف، وتبدأ الأحداث والمفاجآت.

 

يسرا تجدد تعاونها مع المؤلف أحمد عادل والمخرج سامح عبد العزيز في "حرب أهلية" بعد نجاحهم العام الماضى في مسلسل "خيانة عهد" والذى شارك في بطولته حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومى فؤاد، هنادى مهنى وخالد أنور، وخالد سرحان، وتيام قمر، ومصطفى درويش، هدى الاتربى، رمزى العدل.

arwa3
arwa3
cdascvdsvfsv
cdascvdsvfsv