الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ارتفاع رأس المال السوقى لتطبيق Clubhouse إلى 4 مليارات دولار

رأس مال تطبيق Clubhouse
رأس مال تطبيق Clubhouse يرتفع إلى 4 مليار دولار

مع زديادة الإقبال الملحوظ الذى يشهده تطبيق الدردشة الصوتية Clubhouse كلوب هاوس، استطاع التطبيق أن يحقق ارتفاعا كبيرا فجأة حيث وصلت قيمته السوقية إلى 4 مليارات دولار فجأة  بعد أن كانت مليار دولار فقط فى يناير الماضى. 


وبحسب موقع Business Insider  فإن تطبيق Clubhouse وصل إلى 4 مليارات دولار بعد حملة تمويل كبيرة للتطبيق قامت بها شركة Andreessen Horowitz حيث من المرجح أن تقوم شركات أخرى بالتمويل مثل DST Global  و Tiger Global Management . 

 

إقرأ أيضا :   احذر.. يتم اختراقك على Clubhouse بهذه الطريقة


 
وتخطط الشركات لاستثمار حوالى 100 مليون دولار فى التطبيق الذى أصبح منافسا كبيرا لتطبيقات مثل فيسبوك وتويتر وأصبح أكثر جذبا لمستخدمى التواصل الاجتماعى فى وقت قصير للغاية.  


وقفز تطبيق Clubhouse منذ بدء الإعلان عنه فى مؤتمر صحفى فى مارس من العام الماضى 2020 إلى أكثر من 10 ملايين مستخدم، وظل فى زيداة ملحوظة من حيث عدد المستخدمين أو الإيرادات حتى الآن.

 

ويتوفر تطبيق غرف الدردشة الصوتية Clubhouse للتحميل مجانا لمستخدمي آيفون فقط، ولكن التسجيل في التطبيق يتضمن دعوة من أحد المستخدمين الحاليين للتطبيق أو الانضمام لقائمة الانتظار.


ويمكن للمستخدمين الوصول لتطبيق Clubhouse، عن طريق الدعوة فقط، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص الدردشة مع شخص ما دون قبول الدعوة، حيث يمكن دعوة الآخرين إلى غرف افتراضية حيث يمكنهم إجراء مناقشات والتحدث حول الموضوعات محددة.