الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

جامعه دمياط

جامعة دمياط تطلق اسم طارق المتولي أحد ضحايا كورونا على مبنى بكلية الهندسة

صدى البلد

عقد مجلس جامعة دمياط، اليوم الاثنين، جلسته رقم 159 أونلاين عبر برنامج Microsoft Teams  برئاسة الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة.

 

 وبدأت الجلسة بالوقوف دقيقة حداد على أرواح  الدكتور طارق المتولي عميد كلية الهندسة والذى توفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا ، وكذلك الدكتورة ميادة الباسل عميد كلية التربية السابق والتى توفيت اليوم. 

 

ووافق مجلس الجامعة، على إطلاق إسم الدكتور طارق المتولي على المبنى الإداري لكلية الهندسة، وكذلك مشروع الورش الهندسية لكلية الهندسة المقرر طرحه الفترة المقبلة ليصبح "مشروع الدكتور طارق المتولي للورش الهندسية".

 

 كما تم التأكيد على الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية بكليات الجامعة ووحداتها المختلفة مع اتخاذ اللازم بما يسهم في منع التزاحم امتحانات الميدترم وتسليم التكليفات البحثية.

 

وأعلن مجلس الجامعة ، أنه في حالة انعقاد دائم وفرض حالة من التأهب لاتخذا ما يلزم حال حدوث مستجدات، كما تم تكليف الإدارة العامة للشئون الهندسية بوضع مقترح بتخصيص مساحة 40 فدان بحرم الجامعة استعدادًا لتخصيصهم لإنشاء جامعة دمياط الأهلية حال اتخاذ قرار مستقبلي بهذا الشأن.

 

كما وجه مجلس الجامعة، الدكتور وائل الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في ضوء قرار المجلس الأعلى للجامعات بدراسة تطوير منظومة الكتاب الجامعي تماشيًا مع جهود التحول الرقمي التي تشهدها الجامعة.

 

اقرأأيضا: