الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسعر منافس..

فيفو تزود هاتفها الجديد V21e بإمكانيات فائقة

هاتف فيفو vivo V21e
هاتف فيفو vivo V21e

أعلنت شركة فيفو Vivo الصينية، عن مجموعة جديدة من هواتفها المتطورة ضمن سلسلة (V)، والتي قدمت من خلالها هاتفا مميزا يعمل بتقنية الـ 5G، إلى جانب شبكات الجيل الرابع، يأتي مع إمكانيات قوية لتشغيل الألعاب.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يتمتع هاتف فيفو V21e، بإمكانيات تصوير ممتازة بفضل الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات، الرئيسية منها تأتي بدقة 64 ميجابيكسل تدعم مثبت بصري، وعدسة بزوايا واسعة تأتي بدقة 8 ميجابيكسل، مع عدسة للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 44 ميجابيكسل تدعم تقنية HDR، وتصوير الفيديوهات بدقة 4K.

 

 

ويمكن لهاتف vivo V21e، تشغيل ألعاب الفيديو الحديثة بسرعة كبيرة، بفضل معالج من إنتاج شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 720G والذي يعمل بدقة تصنيع 8 نانومتر، ويأتي الهاتف مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويمتاز هاتف فيفو vivo V21e، بشاشة من نوع AMOLED ، وبقياس 6.44 بوصة، بدقة عرض 1080 x 2400 بيكسل، وكما يعمل الهاتف بواجهة المستخدم الأحدث من شركة فيفو Funtouch 11.1، والمرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 11 من جوجل.

 

وتشمل الميزات الأخرى بهاتف فيفو المتطور vivo V21e، بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة، يتم شحنها بسرعة عبر تقنية الشحن السريعة بقدرة 33 وات باستخدام منفذ Type-C، ويضم الهاتف منفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ بقياس 3.5 مللميتر لسماعات الرأس، وراديو FM، مع قارئ بصمات الأصابع مدمج أسفل الشاشة.

سعر هاتف فيفو vivo V21e

 

ويتوفر هاتف  vivo V21e، في لونين هما الأسود والأزرق، مقابل في سعر حوالى240 يورو (أي ما يعادل 4 آلاف و500 جنيه مصري).
 

vivo V21e
هاتف  vivo V21e