الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قدراته أكبر من المبلغ دا|نادي النجوم يصدم الأهلي في صفقته الصيفية

الأهلي
الأهلي

وجه محمد الطويلة رئيس نادي النجوم صدمة إلي الأهلي بخصوص سعر كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم المعار إلي إنبي حتي نهاية الموسم الكروى الجاري.

وقال الطويلة في تصريحات إذاعية إنه لن يوافق علي بيع كريم فؤاد إلي الأهلي مقابل ١٥ مليون جنيه فقط مؤكدا أن هذا الرقم تم وضعه في وقت سابق ولكن اللاعب أصبح الآن يستحق المزيد من أجل الموافقة علي رحيله في ظل القدرات الفنية والبدنية القوية التي يمتلكها.

وأكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، أنه لا يعلم صحة توقيع كريم فؤاد لاعب الفريق المعار إلى إنبي على عقود انضمامه للنادي الأهلي.

وأضاف: "كريم معار إلى صفوف إنبي لمدة موسمين، وفي حال قرر إنبي تفعيل بند شراء اللاعب فعليه أن يدفع للنجوم 15 مليون جنيه ، وفي حالة لم يتم يتم تفعيل بند الشراء فسيعود اللاعب إلى نادي النجوم ويصبح ملكا للنادي".

وأتم: "وفي حالة تلقي اللاعب عرضا أوروبيا فسأوافق على بيعه بمقابل أقل من 15 مليون جنيه تقديرا للاعب وعدم الوقوف أمام مستقبله بالاحتراف في الخارج".

وعلي الجانب الآخر ،علق محمد الطويلة رئيس نادي النجوم علي الحكم الصادر بمعاقبة الاسماعيلي بخصم ٣ نقاط علي خلفية أزمة مستحقات إبراهيم حسن لاعب النجوم والإسماعيلي السابق.

كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، عن أن قرار خصم الثلاث نقاط من النادي الإسماعيلي لا رجعة فيه، وسوف يطبق بدون الأحقية في تقديم التظلمات لدى اتحاد الكرة.

وقال الطويلة: "مدحت الورداني عضو اللجنة الفنية للإسماعيلي، حاول التواصل معي لحل الأزمة، ولكن إبراهيم عثمان أبلغه أنه ليس من اختصاصاته ذلك".

وأكمل: "سنطالب بتغليظ العقوبة بخصم 6 نقاط من الإسماعيلي في حالة عدم سداد الغرامة، وبعدها سيتم وقف القيد الصيفي".

وأشار الطويلة إلى أن العقوبة على نادي الإسماعيلي تأديبية، ولن يتم التراجع عن خصم الثلاث نقاط، وسيطالب بتغليظ العقوبة إلى أقصى درجاتها بوقف القيد الصيفي.