الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محافظ المنوفية: توزيع 10 أطنان مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية

صدى البلد

التقى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، بعدد من الأسُر الأولى بالرعاية لتسليمهم كراتين مواد غذائية، وذلك في إطار الدعم الدائم والمستمر لتلبية متطلباتهم.

 

وسيتم توزيع 10 أطنان مواد غذائية على الأسُر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، بحضور سيد الشوربجي، مدير جمعية الأورمان بالمنوفية.

 

يأتي هذا في إطار اهتمام محافظ المنوفية بالنهوض بالأسُر الفقيرة ورفع المعاناة عن كاهل الأسُر الأكثر استحقاقا وتقديم جميع أوجه الدعم والرعاية لأبناء المحافظة وتنفيذا لتعليمات القيادة السياسية بالاهتمام بالأسُر الأشد احتياجا.


وخلال اللقاء، قدم محافظ المنوفية التهنئة للجميع بمناسبة شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك، داعياً الله عز وجل أن يعيده على مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، مؤكداً حرصه واهتمامه على تلبية احتياجات ومطالب الأسُر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة.


وأشار مدير جمعية الأورمان بالمنوفية إلى أنه من خلال التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية بنطاق المحافظة وفق أبحاث ميدانية، سيتم اليوم توزيع 10 أطنان مواد غذائية على الأسُر الأكثر احتياجا بواقع كرتونة تزن 30 كجم لكل أسرة، وذلك من خلال الجمعيات المشهرة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة .