الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شيخ الحارة والجريئة

أنا مش بجحة|نهلة سلامة تعلق على أدائها أدوار إغراء في السينما..فيديو

صدى البلد

كشفت الفنانة نهلة سلامة، حقيقة زواجها من الفنان الراحل أحمد زكي، و المطرب محمد فؤاد. 


وقالت نهلة سلامة، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، " لم أتزوج من المطرب محمد فؤاد كما تردد".


ودخلت نهلة فى حالة صمت وقالت : " الزواج قسمة ونصيب.. كنت ممكن أتجوز أحمد زكي بس متجوزتش من محمد خان.. أحمد لم يعرضها صريحة".

 

وقالت الفنانة نهلة سلامة، إنها لم تستغل علاقة زواجها بالمخرج محمد خان لكي تحصل على دور الراقصة دينا في أحد الأفلام، وأن محمد خان والفنان أحمد زكي هما من اختارا الممثلين في العمل، مشيرة إلى أنها كانت قد انتهت من فيلم "الصرخة" وحصلت على جوائز منه، وأن تغيير المخرج للممثلات وارد ويحدث مع كل الفنانين.

 

وأشارت نهلة إلى أن زواجها من المخرج محمد خان سبب في شهرتها تبرير غير حقيقي، حيث إنها لم تتزوجه من أجل المصلحة أو أن تستغل أسمه، مؤكدة أنها كانت مبهورة بشخصيته وفنه، وتزوجت منه لـ3 أشهر، منوهة إلى أنهما اقتربوا من بعض في تصوير احد الأفلام.

 

وتابعت: "أنا لست شخصية بجحة"، وحديثي عن مفاتني وإظهار جمالي كان غير مقصود، وردت على حوارها الأخير المثير للجدل: "ردي كان بسبب استفزاز المذيع، وأنا مش ممثلة إغراء.. الجمهور شايفني كده"، منوهة إلى أن أحدث فيلم لها كان "النمس" وبه بعض مشاهد الإغراء، مؤكدة أنها أدت أدوار 7 أفلام إغراء فقط ما بين الـ100 عمل ما بين مسلسلات وأفلام.