الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

زيزى تحفتط بالصدارة وغادة ونيللى تتقدمان وتراجع رامز وياسر جلال .. تعرف على المسلسلات المصرية الأعلى مشاهدة

غادة عبد الرازق ونيللى
غادة عبد الرازق ونيللى كريم

كشفت منصة شاهد vip ، عن الأعمال المصرية الأعلى مشاهدة لهذا الأسبوع، وقد تمكن مسلسل خلى بالك من زيزى  للفنانة أمينة خليل من الاحتفاظ بالمركز الأول من حيث نسب المشاهدة للأسبوع الثالث على التوالي. 

 

أما المركز الثاني  فجاء من نصيب مسلسل ملوك الجدعنة للأسبوع الثالث على التوالى ،وهو من بطولة  مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى .

 

بينما احتل المركز الثالث مسلسل “ ضد الكسر ” للفنانة نيللى كريم والفنان محمد فراج  ، بعدما كان يحتل المركز الخامس.

 

وجاءت الفنانة غادة عبد الرازق فى المركز الرابع   من خلال مسلسلها “ لحم غزال ” ،والذى يشارك فى بطولته مي سليم وعمرو عبدالجليل وشريف سلامة، وقد شهد العمل تقدم ملحوظ ، حيث كان يحتل المركز السادس الأسبوع الماضي ، والثامن فى الأسبوع الذى سبقه .

 

أما المركز الخامس  فجاء من نصيب مسلسل “ قصر النيل ”  بطولة دينا الشربيني ،الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي غامض حول جريمة قتل وثأر البطلة من عائلة السيوفي، ويشاركها البطولة كل من صبري فواز، صلاح عبد الله، ريهام عبد الغفور، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، وعدد كبير من النجوم ،حيث تراجع العمل هذا الأسبوع بعدما كان يحتل المركز الرابع  . 

 

كما تراجع مسلسل  " ضل راجل من بطولة الفنان ياسر راجل ، والعمل ينتمي مسلسل ضل راجل، إلى فئة الدراما الشعبية، ويناقش مشكلات الحارة المصرية، وتدور أحداثه في منطقة شعبية حول رب أسرة ، تتعرض ابنته لحادث اعتداء، ويواجه نظرات وانتقادات الجيران والمحيطين به ، ويشارك فى بطولة العمل نور ونرمين الفقى ، حيث أحتل المركز السادس بعدما كان يحتل المرتبة الثالثة الأسبوع الماضي . 

 

واحتل المركز السابع مسلسل “ هجمة مرتدة ” ، ويشارك فى بطولته أحمد عز ، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء

 

رامز وخمس نجوم : 

أما المركز الثامن فمن نصيب برنامج المقالب برنامج خمس نجوم ، والذي يقوم بتقديمه غادة عادل وكريم فهمى ومصطفى قمر ونور ومحمد الشرنوبى . 

 

وجاء فى المركز التاسع برنامج رامز عقله طار الذى كان يحتل المركز فى المركز الخامس   قبل ذلك .

 

واحتل المركز العاشر مسلسل لبنانى يحمل أسم 2020 ، وهو من بطولة قصى الخولى ونادين نسيب نجيم .