الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

حمادة هلال يكشف عن مفاجأة في الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح

صدى البلد

أعلن حمادة هلال  مفاجأة في الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح ، اليوم .

 

نشر حمادة هلال صورة له من كواليس مسلسل المداح وعلق قائلا : " النهاردة آخر حلقة في حدوتة المداح و مليانة مفاجآت ، تفتكروا اللي مع صابر هبة ربانية و لا خدمة شيطانية ".

 

شهد مسلسل المداح الحلقة 28 تطورات جديدة حيث اكتشف صابر “حمادة هلال” حقيقة نسبة بعد أن التقى بوالدته الراقصة فيفى “عفاف رشاد” والتى حكت له كافة التفاصيل وانه ابن الشيخ سلام “احمد بدير”.

 

ويتطرق مسلسل المداح الحلقة 28 الى ان يحاول صابر أن يمحو الحقيقة حتى لا تؤثر على سمعته وبالتالى يتسبب ذلك فى عزوف الذين يلجأون اليه فى أعمال الدجل والشعوذة.

 

وكما شهد مسلسل المداح الحلقة 28 محاولة صابر أن يسكت عبد الرازق “صبحى” ويرسل اليه شقيق “خالد سرحان” والذى يتشاجر معه ويقوم بقتله عن طريق الخطأ.

 

وانتهى مسلسل المداح الحلقة 28 على ان شقيقه يهاتفه ويعترف إليه بما حدث مع عبد الرازق حيث يمكن أن يتصرف فى هذه الأزمة وحتى لا يتعرض للمسائلة القانونية.

 

وينافس مسلسل المداح الفنان حمادة هلال في دراما رمضان هذا العام بعدما قرر المطرب أن يقدم عملا مختلفا عن ما قدمه من قبل، ووجد حمادة هلال ضالته فى مسلسل المداح الذي يعود من خلاله إلى الدراما فى إطار اجتماعى ينافس فيه عدد من الأعمال الاجتماعية القوية.