الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بسعر رخيص.. سامسونج تستعد لإطلاق تابلت Galaxy Tab S7 FE.. مواصفات

سامسونج تستعد لإطلاق
سامسونج تستعد لإطلاق تابلت Galaxy Tab S7 FE

كشفت تسريبات أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية، تستعد فى شهر أغسطس القادم للإعلان عن جهاز تابلت Galaxy Tab S7 FE من الفئة المتوسطة، حيث سيصدر بنسختى  الجيل الرابع والخامس للاتصالات  4G و 5G .

 

وبحسب موقع PhoneArena التقنى فإن جهاز التابلت Galaxy Tab S7 FE قد تم تسريب عدد من مواصفاته على Google Play Console، حيث سيكون الجهاز منافسا لجهاز آيباد iPad Air الصادر العام الماضى من شركة آبل الأمريكية مقاس 10.9 بوصة.

 


وسيأتى جهاز التابلت Galaxy Tab S7 FE من سامسونج بشاشة قياس 12.4 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا سيلفى بدقة 8 ميجا بيكسل، مع كاميرا خلفية دقة 13 أو 16 ميجا بيكسل مع فلاش  LED، مع معدل تحديث الشاشة 90 هرتز فى الثانية. 


وسيحتوى جهاز التابلت Galaxy Tab S7 FE من سامسونج على بطارية 4500 مللى أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 45 واط، مما سيمكن من شحن البطارية فى وقت قليل. 


وسيعمل وسيحتوى جهاز التابلت Galaxy Tab S7 FE من سامسونج بمعالج من نوع Snapdragon 750 SoC للفئة المتوسطة من شركة كوالكوم، والذى يعطى أداء جيدا ، مع ذاكرة تخزين عشوائى 4 جيجا بايت رام، بالإضافة إلى دعم قلم S Pen الذكى.

 

ومن المحتمل أن يتوفر جهاز التابلت Galaxy Tab S7 FE من سامسونج بسعر حوالى 400 دولار أمريكى أى ما يعادل حوالى 6500 جنيه مصرى، وهو سعر مناسب لأجهزة التابلت من الفئة المتوسطة.