الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أفلام أجنبية تقترب من دور العرض بعد أشهر من التأجيل بسبب جائحة كورونا.. أبرزها Fast & Furious و The Conjuring

إيميلي بلانت بطلة
إيميلي بلانت بطلة الجزء الثاني من A Quiet Place

تشهد دور العرض العالمية والمصرية انتعاشة قوية مع اقتراب موعد طرح عدد كبير من الأفلام المنتظرة والمؤجلة منذ أشهر طويلة بسبب جائحة كورونا. 

نستعرض فيما يلي عدد من أبرز وأقوى الأفلام المنتظر عرضها. 

Fast & Furious 9

فتحت دور العرض المصرية الحجز أمام محبي سلسلة المغامرة والأكشن الشهيرة   Fast & Furious  لمشاهدة الجزء التاسع الذي يطرح باسم F9 بعد تأجيل عدة مرات بسبب جائحة كورونا. 

يبدأ عرض الجزء التاسع من Fast & Furious في مصر غدا، ويعرض بتقنية الأي ماكس، ويشارك في بطولته كل من فين ديزل، جون سينا، ميشيل رودريجيز، تيريز جيبسون، تشارليز ثيرون، ناتالي إيمانويل، فين كول، هيلين ميرين، جوردانا بروستر.

أبطال Fast & Furious 9

The Conjuring

يعود أبطال سلسلة أفلام الرعب والإثارة الشهيرة إلى السينمات بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الماضي عام 2016، بفيلم جديد وهو The Conjuring: The Devil Made Me Do It، الذي تنتجه شركة وارنر بروس وحقق الفيديو الدعائي له حوالي 16 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

ومن المنتظر طرح فيلم The Conjuring الجديد في دور العرض الأمريكية يوم 4 يوليو المقبل، لكن السينمات المصرية ستستقبله يوم 26 مايو الجاري، وتستمر أحداثه على مدار حوالي ساعتين من الإثارة والرعب.

ويحاول المحققان إد ولورين وارن اكتشاف حقيقة إدعاء شخص قام بجريمة قتل بأن السبب هو استحواذ قوى شيطانية عليه، وهم من قاموا بهذه الجريمة، ويقوم ببطولته باتريك ويلسون، وفيرا فارميجا، وسارة كاثرين هوك، شانون كوك، وإخراج الأمريكي مايكل تشافيس.

مشهد من فيلم The Conjuring: The Devil Made Me Do It

Jungle Cruise

أعلن الممثل والمصارع الأمريكي دواين جونسون " ذا روك"، موعد طرح فيلمه الجديد Jungle Cruise في دور العرض وعبر منصة ديزني بلس، في 30 يوليو المقبل.

تدور أحداث فيلم Jungle Cruise حول رحلة الدكتورة ليلي هوتون التي تقوم بدورها إيميلي بلانت، إلى غابات الأمازون للبحث عن شجرة قديمة لديها القدرة على الشفاء وهو اكتشاف سيغير مستقبل الطب بمساعدة الروك. 

أبطال فيلم Jungle Cruise

A Quiet Place

يعرض فيلم A Quiet Place Part II لأول مرة في السينمات يوم 28 مايو، ويطرح في دور العرض الأمريكية يوم 8 يونيو.

الفيلم بمثابة استكمال لأحداث الجزء الأول الناجح منه الذي طرح عام 2018، وكان عملا مليئا بأحداث الإثارة والغموض والهدوء غير المطمئن، وهو بطولة إيميلي بلانت، كيليان مورفي، ميليسنت سيموندز، والطفل نواه جوب، ويشارك جون كراسينسكي في كتابته إلى جانب إخراجه والمشاركة التمثيلية، ويطرح الفيلم بتقنية الآي ماكس.

Cruella

تعود الجميلة إيما ستون إلى السينمات مرة أخرى بدور جديد ومختلف عليها في فيلم الإثارة والكوميديا Cruella الذي سيطرح في دور العرض يوم 28 مايو الجاري. 

تقدم إيما ستون في فيلم ديزني الجديد دور شخصية شريرة، مستعينة بمكياج صارخ وباروكة بيضاء وأسود، والفيلم نسخة حية لعمل سابق عرض عام 1996 وقامت ببطولته جلين كلوز.  

إيما ستون في Cruella