الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بمواصفات خارقة .. فيفو تطلق رسميا iQOO Neo5 Vitality Edition

فيفو تطلق رسميا iQOO
فيفو تطلق رسميا iQOO Neo5 Vitality Edition

أعلنت شركة فيفو الصينية رسميا عن هاتفها iQOO Neo5 Vitality Edition من الفئة الرائدة  والذي يتم إصداره تحت علامتها التجارية الفرعية iQOO ، ويتمتع الهاتف بعدد من المميزات والإمكانات الكبيرة ، بالإضافة إلى بطارية كبيرة.


وبحسب موقع Gizmochina فإن هاتف iQOO Neo5 Vitality Edition يأتي بشاشة قياس 6.56 بوصة، من نوع LCD،  بجودة +FHD ، مع معدل تحديث 120 هرتز فى الثانية، بالإضافة إلى تقنية +HDR10 ، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

 

iQOO Neo5 Vitality Edition black

ويقدم هاتف iQOO Neo5 Vitality Edition من فيفو كاميرات خلفية ثلاثية  الأساسية  بدقة 48 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزاوية واسعة دقة 13 ميجا بيكسل، مع مجال رؤية 120 درجة، مع مستشعر آخر من نوع ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل، مع تقنية HDR ، مستشعر كاميرا سيلفى 16 ميجا بيكسل.


ويعمل هاتف iQOO Neo5 Vitality Edition من فيفو بمعالج من نوع Snapdragon 870 من شركة كوالكوم الأمريكية، ، مع نسختى للمساحة الداخلية 128 و 256 جيجا بايت، مع نسختى للذاكرة العشوائية 8 و 12 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل  Android 11 ، ويستخدم الهاتف مساحة تخزين تبلغ 3 جيجابايت مثل ذاكرة الوصول العشوائي من خلال تقنية دمج الذاكرة. 


ويحتوى هاتف iQOO Neo5 Vitality Edition من فيفو من فيفو على بطارية بسعة 4500 مللى أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 44 واط ، وشاحن سريع بقوة 120 واط ، تستطيع شحن الهاتف فى 33 دقيقة فقط .


ويبلغ سعر هاتف iQOO Neo5 Vitality Edition من فيفو من فيفو حوالى 357 دولار أمريكى أى ما يعادل حوالى 5600 جنيه مصرى، وذلك لأصغر نسخة.