الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بالتعاون مع ZEISS.. فيفو تقدم تقنيات كاميرا لأول مرة فى هاتف Vivo X60 Pro 5G

فيفو تقدم تقنيات
فيفو تقدم تقنيات كاميرا لأول مرة فى هاتف Vivo X60 Pro 5G

تستعد شركة فيفو الصينية لإطلاق هاتف Vivo X60 Pro 5G فى الأسواق العالمية بعد إطلاقه فى أوروبا منذ أيام، حيث يأتى الهاتف لأول مرة بتقيات كبيرة فى الكاميرا وذلك بالتعاون مع شركة ZEISS "زايس" الألمانية، التي قدمت دقة كبيرة ف وضوح الألوان والصور الخاصة بالكاميرت.    

 

وبحسب موقع iTWire التقني فإن شركة فيفو بالتعاون مع مع شركة ZEISS قدمتا نظام مزود بتقنية تثبيت gimbal ، وهو نظام تثبيت فيديو خماسي المحاور، مع تقنية Shift Ultra HD Imaging التي تعزز الدقة خاصة في الألوان والتفاصيل ووضوح التكبير، مع خاصية Biotar Portrait Style وهي ميزة  لصور البورتريه. 

ويقدم هاتف  Vivo X60 Pro 5G من فيفو ، كاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية منها بدقة 48 ميجابيكسل، مع مستشعر بدقة 13 ميجابكسل تحتوي الكاميرا الأخرى بدقة 13 ميجابيكسل على عدسة تليفوتوجرافي مع تكبير 2x، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل. 

 

ويأتي هاتف  Vivo X60 Pro 5G بشاشة منحنية بدلا من الشاشة المسطحة، قياس  6.56 بوصة، من نوع AMOLED، مع معدل تحديث عال قدره 120 هرتزا في الثانية، ، كما تتميز الشاشة بدقة 1080 بيكسل+، كما تدعم تقنية HDR10 +. 

 

ويعمل هاتف  Vivo X60 Pro 5G من فيفو ، بمعالج Snapdragon 870 ، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت، وبذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، ولكن ببطارية أصغر سعة  4200 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 واط.