الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اخرهم إيناس عز الدين

نجوم تعيش لحظات حرجة بسبب مرض أبنائهم .. تعرف عليهم

 يسرا اللوزى وبنتها
يسرا اللوزى وبنتها

ذاق بعض النجوم مرارة الألم بسبب مرض أبنائهم؛  فمنهم من لا يزال يتعايش مع ذلك المرض ويحاول التغلب عليه وإيجاد حلول له، لذا نقترب من مأساة عدد من أبرز النجوم بسبب مرض  أبنائهم والتي كان اخرهم الفنانه إيناس عز الدين.

إيناس عز الدين:

أكدت الفنانة إيناس عز الدين لصدى البلد على خطورة حاله ابنها الصحية بعد فشل الجراحة الأولى في المخ .


وقالت " الوضع حرج للغاية ..ولابد أن يجري جراحة عاجلة خلال الأيام القادمة وأطلب من الجميع الدعاء له".

 

أضافت "هو يعاني من انكماش في المخ بسبب تدفق سائل ناتج عن الصمام الذي تم تركيبه في المخ في العملية الأولي ".

 

اختتمت " الأطباء المعالجيين للحالة أبلغوني بصعوبه الموقف .. ربنا كبير وسيقف بجانبي ".
و تتواجد حاليا رفقة نجلها داخل أحد مستشفيات القاهرة، حيث يجري أشعة رنين علي المخ للوقوف علي تطورات حالته الصحية بشكل أكبر.


ونشرت إيناس صورة تجمعها بولدها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها: "شكرا لكم جميعا يرسلها الله لتسعد قلوبنا بمجرد كلمة أو دعوة، اللهم إحفظ تلك القلوب الصافية واسعدها إينما حلت وبعتذر عن كم الرسائل والرد".

 

وأضافت: "لاستفسار الحالة عن إبني بعد شهرين من العملية، وسوف يتم إجراء جراحة أخرى، حصل تصريف زيادة للسائل المخ، أدى إلى إنخفاض في ضغط المخ وتجمع نزيف".

 

وتابعت "لا أملك غير الدعاء لأبني الغالي"، وعلقت إيناس عز الدين "دعواتكم لأبني الغالي محمد".

عمرو عبد الجليل:

كشف عبد الجليل عمرو عبد الجليل، ابن الفنان الشهير عمرو عبد الجليل عن تفاصيل مرضه .

وكتب عبد الجليل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك : "انا لسه معملتش العمليه والله لأن في ناس كتيير فاهمه اني عملتها و اخبار نازله اني كنت في العمليه و عملتها خلاص " 
تابع :" دي الاعراض اللي عندي اهه من ٤ سنين كلها اللي مفيش حد فاهمها ولا عارفها لانهم نادرين اوي و مبيبانوش في اي شئ خالص".
اختتم "  يا رب لو اي حد عنده حاجة منها اقدر افيده ويعرف المرض علي طوول بدل ما يلف و يدوخ زيي علي كل الدكاتره و التخصصات و سنين تضيع من عمره زيي، وانا ان شاء الله اما اعمل العمليه هقول بنفسي ".


يسرا اللوزي:


النجمة الجميلة يسرا اللوزى، واحدة من هؤلاء الذين يعيشون مأساة بسبب مرض ابنتها، ورغم ذلك المرض ومأساتها كأم؛ فإنها فضلت أن تواجه الأمر بشجاعة، وبدأت تبحث عن حل، ولم تتوقف عند ذلك، بل أعلنت مرض ابنتها للجمهور مؤخرًا، كنوع من المواجهة وحتى يستفيد الآخرون من تجربتها كما ذكرت خلال لقائها ببرنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلى.

يسرا كشفت أن ابنتها الوحيدة تعاني ضعفًا شديدًا في السمع، وأوضحت أن حملها كان طبيعيًا ولم تواجه أي مشكلات، ولكنها اكتشفت أن ابنتها، بعد شهور من الولادة، لا تلتفت لما يدور حولها ولا تزعجها الأصوات، وقالت: "كنت فاكرة أن بنتي نومها تقيل، إلى أن أجريت اختبار مسح سمعي، فاكتشفت أنها فاقدة السمع".

وذكرت أنه عقب خضوع ابنتها لعملية زراعة القوقعة، قررت أن تتعلم لغة الإشارة، وأضافت أنها كانت تتمنى كأم أن تعبر لابنتها عن حبها لها وأن تصل لها تلك المعلومة بأي طريقة، قائلة: "كنت عايزة أقول لها إني بحبها وبعدها تعلمت ولقيت بنتي بتتعلم بسرعة".

مها أحمد ومجدى كامل:


الفنانة الكوميدية مها أحمد وزوجها الفنان مجدى كامل، صاحبا مأساة ومعاناة كبيرة، ويعيش كلاهما مع ابنهما معاناته منذ البداية بصبر وقوة احتمال، خاصة أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، ورغم أنه مريض منذ ولادته؛ فإن مها ومجدى لم يتحدثا عنه إلا مؤخرًا، عندما عبر مجدي عن ارتباطه الشديد بابنه الأكبر البالغ من العمر 23 عامًا، ونشرت مها صورة لزوجها وابنها أحمد عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "مجدي وأحمد في ألمانيا وحشني قوي ربنا يقدم اللي فيه الخير ربنا قادر على كل شيء الحمد لله"، وتحدثت عنه في برنامجها "مع مها" ودخلت في نوبة من البكاء بسبب حالته، وتمنت أن يتم شفاؤه مؤكدة أن الله قادر على ذلك، ويحرص شقيق أحمد "عادل" على التعبير عن حبه لشقيقه وارتباطه به ومساندته له في مرضه دائمًا وخاصة عبر حسابه على "إنستجرام".