الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

طفلة تتعرض لصعق كهربائي بالكورنيش الشرقي في سوهاج.. ومواقع التواصل تشتعل

الطفلة التي انقذتها
الطفلة التي انقذتها العناية الإلهية بسوهاج

تصدرت صور طفلة تعرضت لصعقة كهربائية من أحد أعمدة الإنارة بالكورنيش الشرقي بمحافظة سوهاج موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مُناشدين رئيس حي شرق بمتابعة الأمر وحل تلك المشكلات التي يمكن أن تؤدي بحياة أبنائهم.

 

“كانت تلهو الطفلة بجانب عمود الإنارة على الكورنيش ليتفاجأ الجميع بصوت صراخها وبكاءها، ليحتضنها والدها بين ذراعيه محاولًا تهدئتها ثم أخذ يتفقد العمود ليرى ما هو تالف به”.

 

ثم هم والد الطفلة محمود البدري، ابن محافظة سوهاج، محاولاً إصلاح ما هو تالف بعمود الإنارة، ليجد جزءا منه غير مُغطى وبه عدد من الأسلاك العارية، وعلى الفور جلب شريط لاصق ووضعه على تلك الأسلاك.

وذلك لمنع الأذى وحجبه عن المارة وخشية من أن يحدث ما حدث لصغيرته لمن يُماثلها، لتنتشر تلك الواقعة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انتشارًا كبيرًا مِن مَن شاهدوا الواقعة بأعينهم.

 

وكتب مؤمن الأباصيري، أحد شهود العيان على صفحته الشخصية على "فيسبوك" قائلًا: "امبارح حوالي الساعه ٢ بالليل أولادي ومامتهم كانوا على الكورنيش الشرقي فجأة بنت صغيرة من أسرة جنبهم صرخت لأنها اتكهربت من عمود الكهرباء بتلعب جنبه لأن السلك بتاعه مكشوف والغطاء مش موجود والبنت اتكهربت ولولا عناية ربنا كانت ماتت... الحمد لله البنت بخير وأبوها الراجل الجدع محمود البدري عطا قام وجاب شريط لحام وغطى السلك ربنا يكرمه".

received_489011335699452
received_489011335699452
received_143826504454812
received_143826504454812