الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أحمد موسى يدخل في نوبة ضحك على الهواء بعد عرض فيديو للشيخ محمد حسين يعقوب

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشيخ محمد حسين يعقوب هو من أطلق مصطلح غزوة الصناديق وهاجم المصريين ويطالبهم بمغادرة مصر إلى البلاد الأوربية عقب الاستفتاء على الدستور في مارس 2011.


وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»،: « ثورة 30 يونيو هي من أنقذت الوطن ودافعت عن الدين من خطر الإخوان الإرهابيين يا شيخ يعقوب»؛ لافتا أنه على استعداد لعرض أي فيديو للشيخ وهو يهاجم الإخوان ولكن هذا لا يوجد.

ثم دخل موسى في نوبة ضحك على الهواء بعد عرضه فيديوهات قديمة للشيخ يعقوب وهو يهاجم الإعلام والدولة ويدعو كل من يعارضه إلى مغادرة البلاد والسفر الى كندا وأستراليا.

ولفت موسى، إن محمد حسين يخطب في الناس منذ سبعينيات القرن الماضي –أيام الشيخ كشك-، وله محبون ومريدون في مصر والعالمين العربي والإسلامي، وكذلك مخدوعون، مردفًا «كل رجال الدين والأزهر لهم احترامهم، وليس دعاة الفتنة والإرهاب».


الشيخ محمد حسين يعقوب، الشاهد في قضية “داعش إمبابة”، بدأ شهادته ليرد على السؤال الأول قائلا  الناس فى الدين يقسمون إلى علماء وعباد منذ بداية أمرى ورثت من أبى وجدي ولى عشرات الآلاف من المقاطع وجهتي شرح مبادئ السائلين أنا لا أفتي وأقول أسألوا العلماء، لم أتخصص في شيء وقرأت في كل علوم الدين .