الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تخلص من إشعار واتساب المزعج على أندرويد.. بطريقتين

واتساب
واتساب

يعد إصدار الويب من واتساب WhatsApp، أحد أكثر ميزات التطبيق سهولة، حيث يتيح للمستخدمين إجراء محادثاتهم الشخصية والجماعية عبر متصفح الويب على أجهزة سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.

ومع ذلك، يقدم WhatsApp Web إحدى المزايا الأكثر إزعاجا لبعض المستخدمين، والتي تتمثل  في الإشعار المستمر الذي يظهره التطبيق على هواتفهم لأخبارهم أنه تم تسجيل الدخول إلى حساباتهم من جهاز آخر.

 

 

ووفقا لما ذكره موقع "indianexpress"، يظهر النظام الأساسي لـ واتساب إشعارا في الجزء العلوي من قائمة الإشعارات على هواتف أندرويد، مما يعيق من قدرة بعض المستخدمين على رؤية الإشعارات الأخرى ذات الأولوية حتى عند سحب لوحة الإشعارات لأسفل بتمريرة ثانية.

وبحيث يصعب على المستخدم تمرير من إشعار WhatsApp We المزعج، ولحسن الحظ، يمكنك التخلص من ذلك الإشعار على هاتفك بطريقتين في حالة عدم حاجتك إليه، إليك كيفية التخلص من إشعار واتساب ويب في بضع خطوات سهلة:


الطريقة الأولى: من خلال إعدادات تطبيق واتساب:

1. افتح إعدادات settings هاتفك الأندرويد.

2. انقر على خيار التطبيقات Apps ، مرر للعثور على تطبيق واتساب.

3. من صفحة معلومات التطبيق، مرر لأسفل وصولا لخيار الإشعارات Notifications.

4. من صفحة الإشعارات قم بإيقاف تشغيل الزر بجوار خيار تمكين شارات الإشعارات.

الطريقة الثانية: اذهب إلى إعداد الإشعارات Notifications:

1. اذهب إلى إعدادات settings هاتفك الأندرويد.

2. انقر على خيار الإشعارات ومركز التحكم، ثم إشعارات التطبيقات.

3. افتح خيار واتساب ثم قم بإيقاف تشغيل مفتاح التبديل الذي تراه في الجزء العلوي من الصفحة، لتعطيل إشعار WhatsApp Web المزعج، ولكن سيستمر التطبيق في إرسال إشعارات الدردشات والمكالمات الصوتية والمرئية.