الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صدمة لـ إكرامي .. مفاجأة في تشكيل بيراميدز أمام الرجاء المغربي

صدى البلد

استقر الجهاز الفني لفريق بيراميدز على مشاركة أحمد الشناوي في مركز حراسة المرمي خوفا من تكرار سيناريو الأخطاء لشريف إكرامي وإضاعة لقب بطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية أمام الرجاء المغربي . 

ويستضيف فريق بيراميدز، نظيره الرجاء المغربي، اليوم الأحد، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة بيراميدز والرجاء المغربي
 

تقام مباراة بيراميدز أمام الرجاء المغربي ، في كأس الكونفدرالية الأفريقية ،  في تمام الساعة التاسعة مساء وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 4  .

وخاض بيراميدز ، مرانه الأخير أمس السبت في السابعة مساء على استاد الدفاع الجوي، استعدادا لمباراة الرجاء في  كأس الكونفدرالية الأفريقية 

وسبق لـ بيراميدز مواجهة الرجاء في دور المجموعات بالنسخة الحالية ، وفاز فريق الرجاء المغربي ذهابا في ملعبه بثنائية دون رد كما تغلب عليه في مصر بثلاثية نظيفة.

وسيرتدي بيراميدز صاحب الأرض اللون الأسود الكامل، فيما يرتدي حارس مرماه اللون الأصفر الكامل، وسيظهر نادي الرجاء المغربي بقميصه المعتاد الأخضر الكامل، ويرتدي حارسه اللون الأزرق الفاتح بالكامل.

ويتحرك الفريقان من فندقي الإقامة قبل موعد اللقاء بساعتين على أن يصلا لاستاد الدفاع الجوي قبل المباراة بساعة ونصف، مع تأمين كامل من جانب قوات الأمن لتوفير التحرك والوصول في الموعد المحدد لخوض المواجهة الهامة.

وتم خلال الاجتماع الفني للمباراة ، التنبيه على الفريقين بضرورة اللعب النظيف وتقديم صورة جيدة لكرة القدم الأفريقية، نظرا لما يمتلكه الفريقان من نجوم كبار، مع التأكيد على تعامل طاقم الحكام القوي مع أي محاولات للخروج عن قواعد اللعب النظيف ، وكذلك محاولات إضاعة الوقت خلال شوطي اللقاء.

ويسعى فريق بيراميدز للثأر من الرجاء المغربي، الذي سبق وحقق عليه الفوز ذهابًا وإيابًا في دور مجموعات بطولة كأس الكونفيدرالية بنسختها الحالية، فضلاً عن الرغبة لدى لاعبي بيراميدز في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بنتيجة جيدة ، لحسم التأهل لنهائى البطولة للمرة الثانية على التوالي، قبل لقاء العودة في المغرب.

التشكيل المتوقع لفريق بيراميدز

استقر رودولفو أروابارينا، مدرب بيراميدز، على البدء بقائده عبد الله السعيد، نجم الفريق في مباراة الرجاء، بعدما أبقى عليه بديلاً في لقاء سموحة بالدوري المصري.

 

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى:أحمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي – علي جبر – أسامة جلال.

الوسط: أحمد توفيق – نبيل عماد "دونجا" – عمر جابر – عبد الله السعيد – محمد حمدي.

الهجوم: رمضان صبحي – محمود وادي.


تشكيل الرجاء المتوقع :
حراسة المرمى: أنس الزنيتي.


خط الدفاع: عبد الإله مدكور، أسامة سوكحان، مروان هدهودي، إلياس الحداد.

خط الوسط: عمر العرجون، فابريس نجوما، عبد الإله الحافيظي.

خط الهجوم: محسن متولي، بين مالانجو، سفيان رحيمي.