الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

أخبار التعليم| يشمل الأرامل والمطلقات.. الأوراق المطلوبة لإعفاء أبنائهن من المصروفات الدراسية...لطلاب جامعة القاهرة.. اعرف خطوات الاشتراك في مسابقة السباحة

صدى البلد

نشر موقع "صدى البلد" العديد من الأخبار التعليمية المهمة خلال الساعات الأخيرة، وفيما يلي ننشر موجزا لأحدث أخبار التعليم المنشورة خلال الساعات الماضية.

 

البحث العلمي تعلن فتح باب التقدم بمقترحات بحثية ضمن مبادرة "تعظيم الإستفادة من قطرة المياه
أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم بمقترحات بحثية قصيرة المدي ضمن مبادرة "تعظيم الإستفادة من قطرة المياه" (More Crop Per Drop) وهي المبادرة التي وافق عليها مجلس الأكاديمية في جلستة الأخيرة رقم 178.

 

التعرف على مفهوم بنوك الأسئلة وبرمجياتها.. دورة في جامعة حلوان
أعلن مركز القياس والتقويم الطلابى جامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، عن عقد دورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس والمدرسين المساعدين والمعيدين أون لاين، وذلك ضمن حزمة الدورات التدريبية اللازمة للترقية التي يقدمها المركز تحت إشراف الدكتور إبراهيم الزهيري مدير المركز.

 

الأربعاء.. جامعة حلوان تطلق دورة تدريبية حول تصميم البرامج البينية
ينظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بـ جامعة حلوان، بالتعاون مع كلية الدراسات العليا والبحوث البينية الدورة التدريبية الأولي من نوعها فى مجال التعليم والبرامج البيئية بعنوان تصميم البرامج البينية .

 

مركز التوظيف بجامعة عين شمس ينظم ندوة تعريفية حول تدريب الطلاب كلية الالسن وتأهيلهم لسوق العمل..اليوم
أعلنت الدكتورة يمنى صفوت وكيلة كلية الألسن بجامعة عين شمس، عن تنظيم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ندوة تعريفية، حول: تدريب الطلاب كلية الألسن وتأهيلهم لسوق العمل، وذلك بالتعاون مع مركز التوظيف بجامعة عين شمس، في إطار سعي المركز لتقديم خدمات متميزة للطلاب لتمكينهم من المنافسة في سوق العمل.
 

لطلاب جامعة القاهرة.. اعرف خطوات الاشتراك في مسابقة السباحة
أعلنت اللجنة الرياضية بإدارة رعاية الشباب بكلية الاعلام جامعة القاهرة، عن بدء الكلية في الألعاب الرياضية.

 

يشمل الأرامل والمطلقات.. الأوراق المطلوبة لإعفاء أبنائهن من المصروفات الدراسية
تعفي وزارة التربية والتعليم، 5 فئات من الطلاب من المصروفات الدراسية للعام الدراسي الجديد 2021 /2022؛ في إطار جهودها لتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور، وخاصة الفئات الأولى بالرعاية.