الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تحقيقات موسعة في واقعة إصابة طالب بمشاجرة داخل مدرسة بأكتوبر

أرشيفية
أرشيفية

تجري النيابة العامة بأكتوبر تحقيقات موسعة في إصابة طالب إثر نشوب مشاجرة بين عدد من الطلاب داخل مدرسة ثانوية بمدينة 6 أكتوبر. 


وأصيب طالب، في مشاجرة بين عدد من الطلاب في أحد المدارس الثانوية، بمدينة 6 أكتوبر.


وتلقى مدير قطاع أكتوبر، إخطارا بوقوع مشاجرة بين عدد من الطلاب في أحد المدارس الثانوية الصناعية بمدينة 6 أكتوبر.


ووجه اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير المباحث الجنائية بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط طرفيها.


وتبين إصابة "يحيي .ح.م"، 17 سنة، طالب بالمدرسة، مصاب بجرح نافذ بالكتف الأيسر، وجرح بطول الظهر، وتم نقله إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.


ويستمع رجال المباحث بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، والعميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، إلى أقوال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة لضبط مرتكبها.

صرحت النيابة العامة بدفن جثتي سيدة وطفلها لقيا مصرعهما بعدما صدمتهما سيارة ملاكي على طريق مصر إسكندرية الصحراوي. 


كانت لقيت ربة منزل وطفلها مصرعهما صباح اليوم، على طريق الإسكندرية الصحراوي، حيث صدمتهما سيارة ملاكي أثناء عبور الطريق، ما تسبب في إصابتهما بكسور متفرقة في الجسم، وتوفيا أثناء تقديم الإسعافات الأولية لهما بعد وصولهما إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكانت غرفة النجدة في مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا من الإدارة العامة للمرور على الطرق، يفيد بوقوع حادث على طريق الإسكندرية الصحراوي، ومصرع ربة منزل وطفلها، بعد أن صدمتهما سيارة ملاكي مسرعة أثناء عبورهما الطريق.


وألقى رجال المباحث القبض على سائق السيارة المتسبب في الحادث، وصرحت النيابة العامة بدفن جثة المجني عليها وطفلها، بعد الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية، كما أمرت باستعجال تحريات رجال المباحث بشأن الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

فى سياق آخر ، تجري النيابة العامة تحقيقاتها في إصابة شاب يمني بنزيف في المخ وعدة جروح عقب نشوب مشاجرة بينه وبين حارس عقار بسبب ركن سيارة في الدقي ، واستعلمت النيابة عن حالة الشاب المصاب لبيان مدى سماح حالته الصحية بسماع أقواله. 


كان أُصيب شاب يمني الجنسية في أواخر العقد الثاني من عمره بجروح قطعية في الرأس ونزيف في المخ، وذلك إثر مشاجرة مع حارس عقار بالدقي بمحافظة الجيزة.


وبحسب تحريات المباحث بإشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجني عليه وصل مستشفى 6 أكتوبر، مصابا بجروح قطعية في الرأس ويعاني من نزيف في المخ، بعد حدوث مشاجرة مع حارس العقار الذي يقيم فيه صديقه بسبب ركن سيارته أمام العمارة.


وأوضحت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن المجني عليه «يمني الجنسية» ويبلغ من العمر 28 عاما، كان في زيارة لصديقه بمنطقة الدقي، وحدثت بينه وبين حارس العقار مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، وتعدي بالأيدي، بسبب ركن سيارته.


وبسؤال صديق المجني عليه «يمني الجنسية 32 عاما، مهندس»، قرر أن صديقه كان قادما لزيارته أثناء ركن السيارة الخاصة به أمام العمارة محل سكنه، وأثناء ذلك اعترض حارس العقار على ركن السيارة، ما أدى لحدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، على إثرها قام حارس العقار بالتعدي بآلة حديدية على رأس المجني عليه، محدثا إصابته.


بداية الواقعة كانت بتلقى المقدم عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، بلاغا من مستشفى 6 أكتوبر، يفيد بوصول شاب يمني في آواخر العقد الثاني من العمر، مصاب بجروح قطعية في الرأس، ويعاني من نزيف في المخ، وذلك إثر تعدي حارس عقار عليه بسبب ركنة سيارة.


تم تحرير المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال حارس العقار المتهم، والعرض على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، والوقوف على ملابساتها كاملة.