الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

50 ألف جنيه .. اشتر فولكس فاجن "جولف" الشبابية

فولكس فاجن جولف 2
فولكس فاجن جولف 2

استطاعت شركة فولكس فاجن عملاقة تصنيع السيارات الألمانية، أن تحتل مكانة مرموقة داخل أسواق السيارات العالمية والعربية، لما تقدم من طرازات متنوعة، سواء كانت من الناحية الفنية، أو التجهيزات الداخلية، بالاضافة إلى عنصر التصميم الخارجي.

فولكس فاجن جولف 2 

حيث قدمت فولكس فاجن مجموعة مميزة من التصميمات، سواء كانت تنضم لفئة السيدان، أو الكروس اوفر، أو السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام والتي تنضم لعائلة الـ SUV، بالاضافة إلى فئة الهاتشباك الشهيرة والتي تميزت بها فولكس فاجن.

فولكس فاجن جولف 2 

وتعتبر السيارة جولف 2 واحدة من ابرز واشهر الاصدارت التي انطلقت من قبل الصانع الالماني المخضرم، والتي تنتمي إلى فئة الهاتشباك الشبابية، فنذ انطلاق تلك الايقونة واصحبت حلم للكثير من الشباب بعد سنوات من تألق قرينتها جولف 1.

فولكس فاجن جولف 2 

تأتي السيارة فولكس فاجن جولف 2 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1300 سي سي، مقترن بناقل حركة مانيوال خماسي السرعات، يعمل بتقنية الدفع الأمامي للعجلات، ومن الممكن أن تظهر السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي مع محرك 1600 سي سي لبعض الفئات.

فولكس فاجن جولف 2 

حصلت السيارة فولكس فاجن جولف 2 موديل 1985 على شبكة امامية عريضة، مع مصابيح دائرية الشكل يمكن ظهورها بشكل ثنائي أو رباعي، بينما تعتمد السيارة على جنوط 14 بوصة، مع عدد 4 ابواب أو بعض الاصدارات ذات المفهوم الثائي، بالاضافة إلى مساحة تخزين مناسبة.

فولكس فاجن جولف 2 

ويمكن الحصول على هذه السيارة مع عدة تعديلات، حيث تحظى عادة بالكثير من الترقيات التي يقدمها ملاك السيارة السابقين، مثل تعديلات الزجاج الكهربائي، والقفل المركزي، إلى جانب تغيير فرش السيارة، وحصولها ايضا على انظمة الصوت والترفية، وربما تكون بشكل قياسي تمامًا.

 

أسعار السيارة فولكس فاجن جولف 2 موديل 1985 في سوق المستعمل 

 

تبدأ أسعار السيارة السيارة فولكس فاجن جولف 2 موديل 1985 من 50 ألف جنيه وحتى 60 ألف جنيه، وذك بحسب الحالة العامة وتاريخ الاصدار ايضا.