الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

بخيل جدا|5 أبراج أحذر التعامل معهم في المال .. هل أنت منهم؟

5 أبراج أحذر التعامل
5 أبراج أحذر التعامل معهم في المال

الادخار عادة جيدة لأنه غدًا إذا كنت أنت أو أي شخص آخر في حاجة ماسة إلى المال فيمكنك استخدام المال الذي ادخرته لفترة من الوقت ومع ذلك ، هناك فرق بين ادخار المال والبخل، الأشخاص البخلون لا ينفقون الأموال حتى على الضروريات، إنهم الأشخاص الذين يتظاهرون دائمًا بأنهم نسوا محفظتهم في المنزل عندما يتعلق الأمر بدفع فاتورة في مطعم.
لذا ، إذا كنت مهتمًا دائمًا بمعرفة ما يقوله برجك عن كيفية تعاملك مع النقود و المال ، فاقرأ أدناه لمعرفة الأبراج الأكثر بخلا عندما يتعلق الأمر بإنفاق المال ومن يعرف ربما أو ربما لا تكون واحدًا منهم .


الأبراج الأكثر بخلا


-الثور: 
يتم تعريف الثور على أنه بخيل، عندما يتعلق الأمر بإنفاق الأموال، فإنهم عادةً ما يضعون قائمة بالإيجابيات والسلبيات قبل الإنفاق ويفكرون كثيرًا قبل تسليم أي أموال، لا يرمي برج الثور النقود أبدًا لأي شخص أو أي شيء، لا يفضل مواليد الثور إنفاق المال على شخص آخر ، لذا إذا خرجت معهم ، فاستعد لدفع ثمن وجباتك.

برج الثور 

-برج العذراء:
مواليد برج العذراء مقتصدون بأموالهم، إنهم قلقون كثيرًا عندما يتعلق الأمر بالمال ، ويحبون الاحتفاظ بالمال حيث يمكنهم رؤيته، عندما يتعلق الأمر بتتبع أموالك ، يميل العذراء إلى تجاوزها، إذا كنت ترغب في اقتراض بعض المال من برج العذراء ، فعليك أن تطلب ذلك مسبقًا. إذا لم تطلب ذلك مسبقًا ، فسوف يفزعون دون سبب.

برج العذراء 


-برج الجدي:
يعتبر الجدي نموذجًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بضبط النفس ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمال ، فإنهم يأخذونه بعيدًا جدًا، إنهم يعتقدون أن إنفاقها كثيرًا هو وسيلة للتباهي بوضعك ، وهو ما لا يحبونه، عندما يتعلق الأمر بإنفاق المال في عيد ميلاد أو شراء هدية لشخص ما ، فإنهم يمتنعون دائمًا عن فعل ذلك لأن هذا مضيعة لهم.

برج الجدي 


-برج سرطان:
يشك مواليد السرطان في الكثير من الأشياء في الحياة ، والمال أحدها، إنهم يفضلون إنفاق الأموال على شراء شيء جيد ويجدون أنه مضيعة لإنفاق الأموال على الحفلات، يكره السرطان أن يُعرفوا بأنهم شخص لا يفكر مرتين بل ثلاث مرات قبل الشراء.

برج السرطان 


-برج الجوزاء
أذكياء للغاية عندما يتعلق الأمر بإنفاق الأموال، إنهم سيئون عندما يتعلق الأمر بالإكرامية ولا يحبون إكرامية الأشخاص لأنهم قد أنفقوا بالفعل ما يكفي على الطعام والشراب، إنها ليست جيدة عندما يتعلق الأمر بالادخار ، وبالتالي عندما يتعلق الأمر بالإنفاق ، يمكن أن تبدو في بعض الأحيان وكأنها مكسب رخيص.

برج الجوزاء


المصدر: pinkvilla