الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عربية من ورق.. شاب يبني سيارة تويوتا كراون بطريقة غريبة |شاهد

تويوتا كراون
تويوتا كراون

يعشق متابعو عالم السيارات مشاهدة الغرائب والعجائب في هذا العالم المليء بالمفاجآت، لذلك تسعى شركات السيارات العالمة لتلبية طلبات محبيها، لذلك تعاونت تويوتا مع اليوتيوبر “دان كريتور”؛ لبناء سيارة طراز تويوتا كراون بالحجم الطبيعي من الورق المقوى بدلا من المعدن.

تويوتا كراون

ونشرت تويوتا على موقع الفيديوهات الشهير، مقطع فيديو يوضح طريقة صنع وبناء اليوتيوبر دان كريتور للسيارة تويوتا كراون ، التى ظهرت السيارة الورق فى بدء صنعها بقطع شرائح طويلة من الورق المقوى ثم لصقها معًا.

وصنع اليوتيوبر دان كريتور 3 مجموعات من الورق المقوى منها ربطها معًا لتكون بمثابة إطار للمركبة، واضاف دان دعائم لهيكل من الورق المقوى ثم يبدأ في تثبيت إطارات النوافذ ثم إنشاء الإطارات، وهي مصنوعة من طبقات من الورق المقوى الدائري مع أقراص مكابح زائفة وعجلات تشكل الأقسام الخارجية.

تويوتا كراون

وأضاف أنابيب من الورق المقوى تعمل كمحاور للاطارات ، و بعد ذلك ثبت المصابيح الأمامية بتقنية LED ويبدأ بشق الأنفس في طي، ولصق ألواح الهيكل معًا التي تحاكي شكل كراون الحقيقية.

تويوتا كراون

أما عن المقصورة الداخلية للسيارة تويوتا كراون، فصنع المقاعد وأضاف وحدة تحكم مركزية وتركيب عجلة قيادة من الورق المقوى. ثم يقوم بعد ذلك بتركيب الأبواب العملية وتركيب النوافذ وإضافة اللمسات الأخيرة مثل المرايا وأضواء التشغيل النهاري.