قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

صحة مواليد هذه الأبراج في خطر .. محتاجين دكتور قبل العيد| تفاصيل

صحة الابراج
صحة الابراج

الحالة الصحية لبعض مواليد الأبراج من الممكن أن تكون متوترة، وذلك لتغيير فصول السنة، وقبل دخول إجازة عيد الأضحى المبارك يجب إجراء بعض التحاليل الطبية للاطمئنان على صحتك.

صحة بعض مواليد الأبراج جيدة والبعض الآخر في خطر، يمكنك التعرف على مدى مستوى صحتك من خلال برجك خلال التقرير التالي وفقا لموقع pinkvilla..

صحة مواليد برج الحمل 

أنت محظوظ من الناحية الصحية اليوم، لن يزعجك أي مرض كبير. ومع ذلك، قد يصاب بعض الأطفال بكدمات أثناء اللعب وقد يصابون أيضًا بالتهابات طفيفة في الحلق والجلد والأنف، من الجيد التحكم في النظام الغذائي، تأكد من تخطي جميع المواد الغذائية المليئة بالزيت والشحوم.

صحة مواليد برج الثور 

عندما يتعلق الأمر بالعناية بصحتك الجسدية والعاطفية، فقد يكون اليوم وقتًا جميلًا لإعادة النشاط، إن أنشطة الرعاية الذاتية مثل التأمل والتمارين الرياضية سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة أي رواسب داخلية تراكمت، دلل جسدك وروحك ببعض الاسترخاء الفاخر.

صحة مواليد برج الجوزاء 

اليوم هو يوم جيد للانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو المشاركة في جلسة يوجا لإضفاء الانضباط على الحياة، يجب على النساء الحوامل توخي الحذر أثناء الخروج، لأن المشكلات المتعلقة بأمراض النساء يمكن أن تكون مدعاة للقلق. 

يجب على كبار السن توخي الحذر أثناء استخدام الدرج وحتى أثناء ركوب الحافلة أو القطار اليوم.،تحتاج إلى إبقاء جميع الأدوية جاهزة أثناء تعبئة الحقيبة لقضاء الإجازة.

صحة مواليد برج السرطان 

يمكنك أن تعاني من بعض المشكلات الصحية الخطيرة، يمكنك أيضًا ممارسة اليوجا أو التأمل اليوم، يجب على من يعاني من آلام في المفاصل أو الوركين استشارة الطبيب، قد يشكو كبار السن من مشاكل في التنفس، ستكون الأمراض البسيطة مثل الصداع وآلام الأسنان والحساسية شائعة، لكن لن تضطر إلى فقدان النوم بسببها لفترة طويلة، اعتني بنظامك الغذائي وتأكد من أن نظامك الغذائي يحتوي على المزيد من السلطات والفواكه.

صحة مواليد برج الأسد 

تعاني من بعض الأمراض، ستكون هناك التهابات طفيفة مثل الحمى الفيروسية والتهاب الحلق وحساسية الجلد، قد يصاب الأطفال أيضًا بكدمات أثناء اللعب، تأكد من شرب الكثير من الماء والحفاظ على رطوبتك، إذا تم وصف الأدوية لك، تأكد من تناول الأدوية والفيتامينات في الوقت المحدد.

صحة مواليد برج العذراء 

يجب على المصابين بالربو الحذر أثناء الخروج، خاصة في المناطق المتربة. تجنب المشروبات الغازية، بدلا من ذلك اختاري العصائر الطازجة، قد تفكر أيضًا في الإقلاع عن الكحول والتبغ.

صحة مواليد برج الميزان 

لا توجد مشكلة طبية كبيرة سوف تمر بيوم سيء، قد تتعافى من المشكلات الطبية القديمة، سيتم إخراج بعض مواليد الميزان من المستشفى، ابدأ يومك بالمشي لمدة 30 دقيقة أو ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة، قد تشتكي أنثى برج الميزان من التوتر والصداع النصفي، قد يتعرض الأطفال لجروح طفيفة أثناء اللعب، يجب على كبار السن عدم رفع الأشياء الثقيلة ويجب عليهم أيضًا توخي الحذر أثناء ركوب القطار أو الحافلة

صحة مواليد برج العقرب

قد تعاني من ارتفاع ضغط الدم أيضًا في النصف الثاني من اليوم، يجب على النساء الحوامل تجنب رياضات المغامرة بما في ذلك ركوب الدراجات الجبلية وتسلق الصخور، يجب على أولئك الذين يسافرون إلى المناطق الجبلية توخي الحذر. 

صحة مواليد برج القوس

قد يشتكي بعض المواليد من الاضطرابات المرتبطة بالنوم اليوم، يجب على السيدات توخي الحذر أثناء ركوب القطار اليوم، كما يجب الاعتناء بصحتك املأ طبقك بالخضار والفواكه وتجنب الأطعمة الدهنية، أولئك الذين يصابون بمشاكل في الجهاز التنفسي أو آلام في الصدر يجب عليهم زيارة الطبيب، كن حذرًا أثناء المشاركة في رياضات المغامرة.

صحة مواليد برج الجدي 

لا تدع المشاعر المجهدة تسيطر على عقلك، خذ خطوة إلى الوراء، وتمهل، ودع نفسك تجد شعورًا بالسلام، يعد الحصول على الدعم المناسب أمرًا مهمًا لإعادة شحن طاقتك، سواء كان ذلك من خلال صحبة جيدة أو من خلال قضاء وقت أكثر هدوءًا مع نفسك. 

صحة مواليد برج الدلو 

لن تزعجك أي مشكلة صحية خطيرة، ولكن المشاكل البسيطة مثل الحمى الفيروسية وآلام المعدة ومشاكل الهضم والصداع ستكون شائعة، يجب أن يكون الأطفال أكثر يقظة أثناء عبور الطريق، خاصة في النصف الثاني من اليوم.

صحة مواليد برج الحوت

يعد المشي في الحديقة أيضًا وسيلة جيدة للحفاظ على الصحة، تشكو بعض الإناث من الصداع النصفي والصداع والحساسية المرتبطة بالجلد، يجب على مرضى السكري تقييد نظامهم الغذائي ويجب أن تكون قائمة طعامهم في الغالب خضروات، اشرب الكثير من الماء وحافظ على عقلك منتعشًا من خلال البقاء بصحبة الأشخاص ذوي السلوك .

-