قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

كاف يُعلن موعد إجراء قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

كاف
كاف

شارك الاعلامي أحمد شوبير، منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونقل شوبير عن الاتحاد الافريقي لكرة  القدم: “كاف يُعلن إجراء قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 يوم 4 يوليو المقبل بجنوب إفريقيا”.

والجدير بالذكر ان منتخب مصر، يخوض بقيادة مديره الفني حسام حسن، مباراته المقبلة في تصفيات كأس العالم 2026 في شهر مارس المقبل عام 2025 أمام نظيره الإثيوبي، وذلك في إطار لقاءات الجولة الخامسة من التصفيات المونديالية بعدما خاض الفراعنة مباراتين في معسكر يونيو أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وكان منتخب مصر قد خاض مباراتين في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس العالم 2026، خلال الأيام الماضية، إذ فاز الفراعنة على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف واحد، فيما تعادل في المباراة الثانية أمام نظيره غينيا بيساو.

مباراة منتخب مصر ومنتخب غينيا بيساو

وكانت قد انتهت أحداث مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب غينيا بيساو بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب 24 سبتمبر، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتقدم منتخب غينيا بيساو بالهدف الأول في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه ماما بالدي بعد خطأ دفاعي من رامي ربيعة ومحمد حمدي.

وتعادل محمد صلاح لمنتخب مصر في مرمي غينيا بيساو، بعد مراوغة لأكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء وبعد ذلك سددها داخل مرمي غينيا بيساو في الدقيقة 70 لتصبح النتيجة 1-1.

تريزيجيه: جالي فيروس من الأطعمة قبل مباراة الكونغو بأمم أفريقيا

قال محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر وطرابزون سبور التركي، جالي فيروس من الأطعمة وسقطت خلال صلاة الفجر قبل مباراة الكونغو في أمم أفريقيا.

وأضاف محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر وطرابزون سبور التركي فى حوار خاص فى برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2، كنا هنرجع بالبطولة لو واقفين على رجلينا في أمم أفريقيا لكن الظروف لم تساعدنا.

-