قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

يفتقد 3 لاعبين.. «شوبير» يكشف مدة غياب وسام أبوعلي عن الأهلي

وسام ابو علي
وسام ابو علي

تناول الإعلامي أحمد شوبير، موضوع الغيابات التي يعاني منها النادي الأهلي قبل مواجهته المرتقبة ضد فاركو غدًا الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز.

في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم، أشار شوبير إلى أن الأهلي يفتقد لجهود ثلاثة لاعبين بسبب الإصابة وهم وسام أبو علي، بيرسي تاو، ومصطفى مخلوف، مضيفا أن وسام أبو علي سيغيب لثلاث مباريات عن الفريق.

وتحدث شوبير عن تعرض بيرسي تاو لإصابة في العضلة الخلفية، وغياب محمد هاني بسبب احتفاله بزفافه، وتأخر عودة أليو ديانج من بلاده، مما يجعل الأهلي يفتقد لخدمات ستة لاعبين في المباراة المقبلة ضد فاركو.

التركيز الشديد للاعبي الأهلي

من جهته، طلب المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، من لاعبيه التركيز الشديد في الفترة المقبلة من الدوري المصري، والتي ستشهد تتابع المباريات بمعدل مباراة كل 72 ساعة. 

وأكد كولر على أن جميع اللاعبين يجب أن يكونوا جاهزين للمشاركة، مشددًا على أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، وأن الأداء في التدريبات هو العامل الحاسم لدخول قائمة المباريات والمشاركة بانتظام.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو يوم الجمعة في الدوري الممتاز، حيث شدد كولر على أهمية تجنب التهاون في المباريات القادمة، والعمل على تحقيق الانتصارات وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط. يهدف الأهلي لمنافسة بيراميدز على صدارة الدوري، خاصة بعدما استغل بيراميدز غياب الأهلي عن بعض المباريات وابتعد بالصدارة.

-