قناة صدى البلد البلد سبورت صدى البلد جامعات صدى البلد عقارات Sada Elbalad english
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
طه جبريل

Inside Out 2 يحقق نصف مليار دولار خلال أسبوع

صدى البلد

حقق فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2 حوالي نصف مليار دولار في أسبوع عرضه الأول بالسينمات العالمية وهو رقم قياسي في ظل المنافسة مع عدد من الأعمال الناجحة في دور العرض حاليا. 
 

 

بلغت إيرادات فيلم  Inside Out 2  في البوكس أوفيس الأمريكي حوالي ٢٣٦ مليون دولار فيما وصل مجموع إيراداته حوالي ٤٤٠ مليون دولار عالميا. 

 

انطلق فيلم Inside Out 2 في دور العرض العالمية بعد حوالي 9 سنوات من النسخة الأولى الناجحة منها التي حققت إيرادات بلغت حوالي 860 مليون دولار حول العالم. 

 

 

فيلم Inside Out 2 عرض بالفعل في عدد من الدول وكانت انطلاقته سعيدة في عدد من السينمات التي كانت مقاعدها كامل العدد، متفوقا على نجاح الجزء الأول وقت عرضه. 

 

فيلم Inside Out 2 تدور أحداثه حول تتبع حياة رايلي بعدما تقدمت في العمر وأصبحت في سن المراهقة، واستكشاف مشاعرها في هذه المرحلة. 

 

 

الفيلم من تأليف بيت دوكتر، وتدور قصة الجزء الأول داخل عقل الطفلة رايلي أندرسون التي تنتقل لمدينة جديدة مع عائلتها، حيث تتحكم بها خمس مشاعر وهي: الفرح، والحزن، والغضب، والاشمئزاز، والخوف وتقود حياتها، والفيلم من بطولة آيمي بولر وفيليس سميث وبيل هادير ولويس بلاك ومندي كايلينج.

 

فاز فيلم Inside Out بجائزة الاوسكار كأفضل عمل رسوم متحركة عام 2016، وحقق نجاحا كبيرا في ذلك الوقت، وكان له الفضل في الكثير من التألق لشركة بيكسار. 

-