صلى نيافة الأنبا فيلوباتير، أسقف إيبارشية أبو قرقاص، القداس الإلهي بكنيسة السيدة العذراء ورئيس الملائكة ميخائيل بأبو قرقاص البلد، وعقب صلاة الصلح صلى نيافته صلوات رسامة مجموعة من أبناء الكنيسة ذاتها شمامسة في رتبة إبصالتس (مرتل)، وشماس آخر في رتبة إيبودياكون (مساعد شماس)، وذلك للخدمة بها.
شارك في الصلوات الأب كاهن الكنيسة، وعدد من الآباء كهنة الإيبارشية، وخورس الشمامسة، وأعداد من الشعب.







