أصيبت طالبة بالثانوية الأزهرية بميت غمر بأزمة قلبية أثناء أدائها امتحان مادة الصرف، وتم نقلها إلى المستشفى.
تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بإصابة طالبة بأزمة قلبية بلجنة معهد فتيات ميت غمر (الأزهرى) أثناء أدائها امتحان مادة الصرف.
انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان اللجنة، وتبين أن الطالبة تدعى شروق أمين علي، 18 عاما، مقيمة ميت غمر
وتعرضت لأزمة قلبية، وتم نقلها إلى مستشفى ميت غمر لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



