قالت السفيرة اللبنانية لدى واشنطن، ندى معوض حمد، خلال مراسم توقيع الاتفاق الإطاري مع إسرائيل، إن "هذه خطوة أولى على طريق استعادة سيادة لبنان، وخطوة لضمان وقف دائم ونهائي لإطلاق النار، يسمح لمواطنينا بالعودة إلى ديارهم، ويُمكّن جميع اللبنانيين من العيش في سلام وأمن ورخاء.
وأضافت: لقد كان اجتماعاً طويلاً وشاقاً، ونشكر المضيفين والوفدين على تعاونهم خلال المحادثات".



