واصلت حدائق ومتنزهات القناطر الخيرية فى محافظة القليوبية استقبال زوارها فى ثانى ايام عيد الأضحى من مختلف المحافظات المجاورة
أجرى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، جولة تفقدية بمدينة القناطر الخيرية شملت شارع "الحرية" الحيوي
قام اللواء عبد العظيم محمد سعيد رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية بمتابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي وتذليل العقبات