مستشفيات جامعة الإسكندرية توقع بروتوكولا مع مؤسسة «تداووا» الخيرية
وقع الدكتور أحمد عبد الحكيم، القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية، ووفاء محمد خطاب، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "تداووا" الخيرية، بروتوكول تعاون بين مستشفيات جامعة الإسكندرية والمؤسسة، بهدف دعم المستشفيات.