زعيم كوريا الشمالية يدعو إلى تعزيز القوة الهجومية "الفتاكة" لردع أي عدو
أشرف الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، على سلسلة اختبارات لأسلحة رئيسية، داعيا إلى تعزيز "الوضع الهجومي الفتاك والمدمر" لجيش بلاده، في أحدث خطوة ضمن مساعي بيونج يانج لتطوير قدراتها العسكرية النووية